66789hkssk_00004

نيسان تؤكد صدارتها بإحراز المراكز الأولى في رالي حائل نيسان الدولي الـ12

ضمن رعايتها لرالي حائل نيسان الدولي 2017، حققت نيسان المراكز المتقدمة في السباقات التي جرت على ثلاثة مراحل خلال رالي هذا العام، كما  قدمت نيسان رعايتها لـ 16 سائقاً وملاحاً تمكنوا من  تسجيل أداء ممتاز.

وقد تمكن سائقو نيسان من الحلول في المراكز الأولى على متن سيارات نيسان التي أكدت مرة أخرى سيطرتها من حيث القوة والكفاءة وإعتماديتها في هذه الظروف السباقية الصحراوية الفائقة الصعوبة. وأحكمت نيسان سيطرتها الكاملة على المراكز التسعة الأولى في سباقات الرالي هذا العام. وقد تمكن فارس المشنا من الفوز واحتلال الصدارة بسيارته نيسان باترول في المجموعة T1، وبالمركز الأول في الترتيب العام للرالي، في حين حل سائق نيسان، مطير الشمري في المركز الثاني لترتيب المجموعة T1 تلاه أحمد الشهيل بسيارة نيسان باترول وفي نفس المجموعة. أما سائق نيسان بيك أب المشنا جازع الشمري فقد حل في المركز الرابع لترتيب المجموعة  T1.

وقال عبد الاله وزني المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في نيسان السعودية: “لم تعد نيسان كما هي عادتها مجرد راعٍ للرالي الذي يعتبر من أقوى الراليات الصحراوبة التي تقام هنا في المملكة العربية السعودية، ولكنها تحرص على تقديم الدعم للسائقين المشاركين من خلال صقل مهاراتهم للتعامل مع الراليات الصحراوية، ومنحهم فرصة التعامل مع سياراتهم وكيف يستثمرون قدراتها من أجل تحقيق الفوز. وقد كان لهذا الدعم المستند على خبرة متراكمة لنيسان في هذا المضمار دوره الكبير في الأداء الرائع الذي ظهرت به الفرق التي رعتها نيسان والتي أحرزت المراكز الأولى ضمن المجموعة T1 وكذلك المراكز الاولى للمجموعة T2”.

وأضاف: “نحن سعداء بالنجاح الذي حققته سيارات نيسان في رالي حائل نيسان الدولي 2017، ونقدم شكرنا وتقديرنا للجهات القائمة على الرالي وكذلك شركاء نيسان الاستراتيجيين الذين كان لهم الدور في انجاح هذا الحدث الكبير على مستوى المنطقة”.

هذا وقد اتاح رالي حائل نيسان الدولي هذا العام، مشاركة ثلاث فئات من السيارات والدراجات النارية على حوالي 1600 كيلومتر في المناطق الشمالية الوسطى من المملكة العربية السعودية. وقد شمل ثلاث مراحل صحراوية عبرت خلالها سيارات المشاركين في صحراء النفود الرائعة والتي تخللها مجموعة من المسالك الحصوية الوعرة والكثبان الرملية الناعمة.

وقد اسهمت خبرة نيسان الممتدة على مدى عقود من الزمن في مختلف ميادين رياضة السيارات العالمية، في الارتقاء بمهارات السائقين وهو ما يؤكد عليه التفوق الذي تحرزه الفرق التي تحظى بدعم نيسان ضمن سباقات رالي حائل الدولي. وقد اصبحت تجارب السائقين أكثر نضجا خلال هذا العام بفضل الدعم الكبير والاهتمام المتزايد الذي توليه نيسان لهذا الرياضة التي تحظى بشعبية كبيرة.

وضمن رعايتها لرالي حائل الدولي هذا العام، قامت نيسان بدعم مجتمع منطقة حائل من خلال عدد من النشاطات التي أظهرت تراث حائل الغني والتي تم تعزيزها بنشاطات جانبية شملت رياضة الكارتينغ وعروض الإنجراف وتجربة باترول 4×4 للحواجز، إضافةً الى فرص فريدة لتجربة مجموعة مختارة من أحدث سيارات نيسان.

وقد أقيم رالي حائل السعودي تحت رعاية مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل ورئيس اللجنة العليا لهيئة تطوير حائل ورئيس اللجنة العليا لرالي حائل. ويعقد رالي حائل تحت إشراف الإتحاد الدولي للسيارات (FIA) والإتحاد السعودي لرياضة السيارات (SAMF).   وتعكس رعاية نيسان لهذا الرالي مدى الشركة في دعم رياضة السيارات السعودية ومشاركتها فيها.

66789hkssk_00001 66789hkssk_00002 66789hkssk_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك