dgdgdi9hkssk_00004

كوروم تتألق بإصدار ببل راب بوبا

بتحطيم الأسرار البارزة لعالم صناعة الساعات الفاخرة، جعلت دار كوروم من ساعة ببل  موديلاً فريداً من نوعه، ليصبح أسطوريا منذ إصداره الأول في أعقاب العام 2000 . قامت الدار بإبرام شراكات مع فنانين أعطتهم حرية مطلقة لإعادة تأويل واستحداث مجموعة على صورتهم، واليوم حان دور مغني الراب ورجل الأعمال الفرنسي-السنغالي بوبا لتصوّر هذه النماذج، التي ستشكل مجموعته الحصرية.

بفضل هذا الفائض من الإبداع، لن تقدم كوروم، بالشراكة مع بوبا، موديلاً فحسب بل ثلاثة موديلات مفعمة بروح ببل، وستتوفر بعدة إصدارات. في الموديل الأول، سيبرز على الميناء غلاف الألبوم الثامن لمغني الراب الذي يحمل عنوان Nero Nemesis الذي صدر في العام 2015 .

وللموديلين الباقيين، قررت كوروم الاستعانة بمواهب وإبداع طلاب كلية الفنون التطبيقية في لا شو دو فون. لذا نجد أسلوبا يتقارب جداً مع أسلوب مغني الراب، وهو ثمرة التعاون بين بوبا وكلية الفنون التطبيقية والبولندي كميل بوروفسكي، كما نجد جمجمةً تتصدرها كلمة ” Kopp ” لقب مغني الراب.

بدت العلاقة بين كوروم وبوبا طبيعية بالنسبة لديفيد تراكسلر، الرئيس التنفيذي لكوروم الذي صرح قائلا: ” تمكنت العلامتان من التخلص من الرموز القديمة والجامدة ولا تزال تقوم بذلك لرسم رموز الغد”. رمزان بارزان لعصرهما، لم يكفّ بوبا وببل عن المضي قدما والتجرؤ على إثبات ذاتهم من خلال فوارقهم الإبداعية. فقد تمكنا من حشد جمهور من أجيال وخلفيات وبيئات مختلفة، وشكلا معياراً لرؤية المستقبل، من خلال التحكّم به.

تتميز روح ببل  بهذه الرغبة وهذه الحاجة إلى المضي قدما. وتجعل هذه القدرة نفسها من بوبا إحدى الشخصيات الرئيسية في الراب باللغة الفرنسية.

dgdgdi9hkssk_00001 dgdgdi9hkssk_00002 dgdgdi9hkssk_00003 dgdgdi9hkssk_00005

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك