dfhdhfkssk_00002

فصل جديد في تاريخ السيارات: إفتتاح أول نادي لمُلاّك أستون مارتن في المملكة العربية السعودية

تم كتابة فصل جديد في تاريخ السيارات في السعودية في صالة المناسبات، بتجار جدة في 15 مارس 2017 وذلك من خلال حفل حصري “دعوات فقط” أقيم قبل الإطلاق الرسمي.

سبق حفل ما قبل الافتتاح هذا، إطلاق نادي مُلاّك  أستون مارتن (أموك) الرسمي في المملكة العربية السعودية، والذي يهدف إلى تطوير نادي نشط يجذب مُلاّك  أستون مارتن ويطوّر تجاربهم وخبراتهم بسياراتهم وماركتهم.

أموك المملكة العربية السعودية بجدة هو ثاني نادٍ يمنح ترخيص مزاولة نشاط نادي سيارات / رياضي حصري في المملكة. وسيتواجد النادي بشكل دائم في معرض أستون مارتن الرائد الذي سيتم افتتاحه قريباً والذي سيحتوي على صالة أموك-السعودية في شارع التحلية الحيوي بمدينة جدة.

حاز حفل ما قبل الإطلاق على النجاح الكبير المتوقع له وحضره أعضاء متميزون في مجتمع جدة، والذي تضمن مُلاّك  أستون مارتن، والصحافة، والرعاة، وكبار الشخصيات وغيرهم من الضيوف البارزين.

وجاء الحدث الافتتاحي الرسمي بعد سلسلة من الخطابات، استهلتها الكلمة الرئيسية للشيخ علي علي رضا، العضو المنتدب لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، الوكلاء الوحيدون لأستون مارتن في المملكة. حيث رحب بالضيوف وكبار الشخصيات وقدم لمحة موجزة عن مصدر الإلهام وراء النادي.

وقال للضيوف: “إن تأسيس النادي هو اعتراف بالدعم المقدم نحو المبادرة لتطوير تفاعل حيوي بين شركة أستون مارتن ومُلاّك  سياراتها المتحمسين”. وأضاف: “إن روح النادي تعتمد على بناء منصة تغرس الشعور بالملكية الشخصية للعلامة التجارية”.

وتعليقاً على تشكيل أموك، قال إيان بلوملي، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند لمجموعة بيركلي، إن المجموعة فخورة بالمشاركة في رعاية نادي مُلاّك  أستون مارتن – المملكة العربية السعودية في مناسبة ما قبل إطلاقه إلى جانب شركائها الإقليميين(JLL ). وأشار إلى أن الحدث كان رائعاً في تنظيمه وأنه احتفل بأفضل ما تقدمه أستون مارتن وتراثها العريق.

“إن مكانة علامة أستون مارتن التجارية المرموقة كانت مثالية لترتبط بها مجموعة بيركلي وهي تعكس التآزر الكبير بيننا جميعاً. شكر خاص منا إلى شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة.”

وشكر كل من المديرين التنفيذيين لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، الشيخ علي علي رضا والشيخ خالد علي رضا، الضيوف على إظهار دعمهم المتفاني من خلال حضور الحفل. وقال الشيخ خالد: “إن النادي لا يعني شيئاً من دون دعم ومشاركة أعضائه”، “وأن هذا التجمع الحماسي اليوم يشير الى مستقبل مشرق بالنسبة لنا وأستون مارتن في السعودية “.

وكان العديد من الضيوف قد انتهزوا بالفعل الفرصة للوصول إلى الحفل بسياراتهم الأستون مارتن دلالة على شغفهم وتضامنهم مع العلامة التجارية.

وقدم الشيخ علي علي رضا الأعضاء المؤسسين الثلاثة لنادي أموك السعودية، وهم أحمد مهلمي، وسامي بحراوي ورائد كيال.

وقدم رئيس النادي رائد كيال، الذي عمل بشكل وثيق مع فريق أستون مارتن على مدى الأشهر القليلة الماضية، عرضاً تفصيلياً لمناقشة مفهوم النادي ومعايير العضوية وهيكل مجلس الإدارة وأهم أحداث أستون مارتن التي سيعقدها.

ومن بين العديد من المزايا المتميزة التي يقدمها نادي أموك-السعودية لأعضائه هي المناسبات المحلية والدولية على مدار السنة. وسوف تتاح للأعضاء الفرصة لزيارة أستون مارتن لاغوندا وتلقي إبلاغات حصرية على الأحداث والمستجدات المستقبلية في الشركة والحصول على امتياز الوصول إلى استراتيجيات التنمية في المستقبل.

وكدليل عن أنشطة النادي المستقبلية، حصل الضيوف على فرصة اللقاء والتواصل مع بعضهم البعض وفحص السيارات المعروضة بالتفصيل، بما في ذلك طرازات DB 11  و رابيد-S.

وكان من أبرز الأمور المصاحبة للحدث، اإتاحة لفرصة للمُلاّك  والضيوف لاختبار الموديلات المفضلة الجديدة من أستون مارتن: DB11، وڤانكويش، وV12  ڤانتاج-S  ورابيد-S . وكان اختبار طراز DB11 الأكثر شعبية، إذ لاقى استقبالاً جيداً بين جميع الضيوف الذين لم يغادروا الحفل دون الفرصة لتجربته.

dfhdhfkssk_00001 dfhdhfkssk_00003 dfhdhfkssk_00004 dfhdhfkssk_00005 dfhdhfkssk_00006 dfhdhfkssk_00007 dfhdhfkssk_00008 dfhdhfkssk_00009



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك