ssssk_00001

“سوق. كوم” تفتح الحجز المسبق لأجهزة سامسونج جالاكسي S8 و S8 Plus

أعلنت شركة “سوق. كوم” عن بدء الحجز المسبق لجهاز سامسونج جالاكسي S8 وS8 Plus ، مشيرة إلى استمرار الحجز على الموقع حتى نفاد الكمية، على أن يبدأ بيع الأجهزة اعتباراً من 15 أبريل الجاري.

وأكد سليم حماد المدير العام لـــ “سوق. كوم”، أنه تم تسجيل طلب كبير على الجهاز من العملاء، حيث تعدّ سامسونج واحدة من كبرى الشركات الرائدة في أسواق الهواتف الذكية، ونسعى من خلال توفير الجهاز على الموقع إلى تحقيق قيمة مضافة للعملاء وتمكينهم من الوصول إلى العلامات التجارية المرموقة قبل بقية العملاء.

وأوضح حماد أن الجهازين لقيا إقبالاً عالمياً وثناءً واسعاً، حيث يحتوي هاتف جالكسي S8 Plus على مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت، ويتمتع بوظيفة بطاقة SIM الثنائية، والاتصال بشبكات الجيل الرابع 4G LTE، وبطارية قوتها 3500 ملي أمبير تتسم بسرعة شحنها بدون أسلاك، ليحصل المستخدم على ساعات من الاستعمال بدون الحاجة لإعادة الشحن، ويقدم الترفيه لمستخدميه، ويحمي بياناتهم الشخصية بشكل غير مسبوق، ويفهم احتياجاتهم ويمنحهم استجابة فائقة السرعة، ويتميز شكله بأنه عصري وأنيق بلون رمادي جميل.

ويتفوق الجهاز على الأجهزة المنافسة بفضل أول معالج 10 نانومتر في العالم، إلى جانب RAM بسعة 4 غيغابايت، ويتغلب على كل العوائق عند فتح أو تشغيل بعض أكثر التطبيقات والألعاب استهلاكاً لموارد الهاتف، كما يحسن هذا الثنائي القوي أداء البطارية ويمكنها من العمل لفترات أطول من المتوقع، ويعمل بنظام التشغيل Android 7.0 Nougat ونظام Bixby الذكي الذي يقدم طريقة جديدة وممتعة للتعامل مع هاتفك. 

وبالنسبة لحجم الشاشة إلى حجم الهاتف، فإن شاشة Infinity في جهازي جالاكسي S8 و S8 Plus تتضمن معايير جديدة لتحقيق تجربة غامرة بالفعل، وذلك بفضل قياسها البالغ 6.2 بوصة إلى جانب مزاياها الأخرى، حيث تعرض صوراً رائعة بدقة 1440 x 2960 ppi بدون الحاجة إلى جهاز أكبر حجماً، ما يجعل الهاتف سهل الحمل والاستعمال.  

ويحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، بها مزايا تمنح العملاء صوراً فائقة الوضوح بدون تشوش، وتتميز بإضاءة مناسبة مهما كانت وقت التصوير، كما يمكن للعملاء وبفضل فتحة SIM الثنائية المدمجة الفصل بين هواتفهم المخصصة للعمل والشؤون الشخصية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك