gghy6ak_00001

العيسى العالمية للسيارات : ايسوزو دي ماكس تؤكد الجدارة والعملانية حصلت على أفضل شاحنة خفيفة في فئتها ضمن جوائز PR Arabia

نالت ايسوزو دي ماكس جائزة  أفضل شاحنة خفيفة  في فئتها،سواء كانت لإستخدام الأفراد أو القطاع التجاري،وتأتي هذه الجائزة ضمن جوائز «بي آر آرابيا» للتميز في قطاع السيارات الذي يقام كل عام في مدينة جدة،بحضور عددٍ من كبار منسوبي ايسوزو موتورز وشركة العيسى العالمية للسيارات،وكيل ايسوزو في مدينة الرياض منذ عام 1985 بالإضافة الى باقي الوكلاء في المملكة.

وانطلقت النسخة الأولى من الجائزة عام 2012م تحت مسمى جائزة (بي أر آرابيا للسيارات)، حيث شهدت إقبالاً كبيراً من محبي عالم السيارات،ونالت سمعة طيبة،كما حظيت بتشجيع كبير من المجتمع التجاري في المملكة للاستمرار في تقديم جوائزها.

إيسوزو دي ماكس التي أبهرت عملائها بما تملكه من إمكانات وميزات تمكنها من قهر الأراضي الوعرة وعبور الطرق الصخرية بسهولة كبيرة وكفاءة عالية،ومما لاشك فيه ما يميز ايسوزو دي ماكس بأنها إقتصادية وعملانية من خلال محركها الإقتصادي الصديق للبيئة.

من جانبه اكد سلطان المرشد،مدير التسويق بشركة العيسى العالمية للسيارات “أن إيسوزو دي ماكس تنافس وبقوة سيارات النقل ضمن فئتها حول العالم،و نجحت شركة إيسوزو في الارتقاء بمستوى السيارة عبر العديد من المزايا الميكانيكية والتقنية”.

وأشار المرشد ،بأن شركة العيسى العالمية للسيارات،تملك أكبر مركز صيانة لشاحنات ايسوزو في الشرق الأوسط في مدينة الرياض ،بالإضافة في عام 2013 أفتتحت  الشركة أكبر معارضها في الشرق الأوسط،يقدم تشكيلة متنوعة من شاحنات ايسوزو الثقيلة والخفيفة منها. كما كانت العيسى العالمية دائماً في المراكز الأولى في مجال الصيانة على مستوى الشرق الأوسط والعالم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك