ghfhfh96ak_00001

سيتي لاند مول يحتضن صالات سينما ڤوكس

وقَّع سيتي لاند مول أول مركز تسوق في الإمارات مستوحى من الطبيعة ويفتتح في منتصف 2018 على مذكرة تفاهم مع مجموعة الفطيم لتكون ڤوكس هي دار السينما المعتمدة بالمركز ووجهة الترفيه العصرية لعشاق الفن السابع.

 وعلق فهيم الدين شرف الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي لاند قائلاً: ” نشعر بالسعادة الغامرة لاحتضان المركز لدار سينما ڤوكس وهي واحدة من أبرز دور السينما وذلك لما توفره من تقنيات متطورة وحديثة بالإضافة لتنوع الخدمات المقدمة للعملاء. ومن جانبنا فإننا ملتزمون بتقديم خيارات ترفيهية واسعة تجعل من المركز وجهة مثالية للزوار كافة لقضاء أسعد الأوقات رفقة الأهل والأصدقاء.”

 تجربة سينمائية رائعة

ستقدم صالات سينما ڤوكس والتي تضم 10 شاشات عرض وتدار من قبل مجموعة ماجد الفطيم وتقع على مساحة 4132 قدم مربع تجربة سينمائية أكثر من رائعة، وتتعزز تلك التجربة مع الخيارات المتنوعة التي توفرها ڤوكس ومنها صالات سينما (جولد، ماكس، والأطفال).  ومن ناحية أخرى فإن أهم ما تتميز به صالات سينما ڤوكس هو استخدامها لأحدث تقنيات الصوت والعرض لتوفر لعشاق الفن أسعد اللحظات. وستتوفر بصالات السينما ردهات مريحة لاستقبال رواد السينما مع إمكانية شراء أطيب المأكولات والمشروبات والتي ستجد قبولاً واسعاً لديهم.

 فيما صرح كاميرون ميتشل المدير التنفيذي لسينما ڤوكس – ماجد الفطيم للسينما قال فيه: ” نضع الابتكار في بؤرة اهتمامنا وأود الإشارة هنا إلى أن سيتي لاند مول يعتبر وجهة مثالية لعلامتنا وخطوة مهمة في سياق خطط التوسع المستقبلية. نتطلع دوماً لتلك الخطوة حيث سنقدم لعشاق الفن السابع أسعد اللحظات المفعمة بالترفيه مع التأكيد على أن يكون فرعنا بمركز التسوق الواعد عنواناً لتجربة مختلفة ورائعة. نحن على ثقة كبيرة بأن صالات سينما ڤوكس ستكون واحدة من أبرز أماكن الترفيه الجاذبة بسيتي لاند مول وسترتقي بتجربة المشاهدة السينمائية لدى العملاء.”

 وتفصيلاً، فإن صالات عرض “ماكس” تتمتع بتقنيتها العالية والتي تمنح العملاء تجربة مشاهدة رائعة ومتميزة، أما عن صالات “جولد” فهي لعشاق الخصوصية والفخامة حيث تتفرد برحابة مقاعدها ناهيك عن خدمة تقديم الطعام من خلال قائمة الطعام المستوحاة من الشيف العالمي جاري روديس الحاصل على نجمة ميشلان. يسعى سيتي لاند مول لتقديم الترفيه لكافة أفراد الأسرة، ومن بين تلك الخدمات ستوفر ڤوكس صالات سينما للأطفال وهي الأولى من نوعها بالمنطقة والمصممة خصيصاً للصغار. تتميز مقاعد صالات سينما الأطفال بألوانها الزاهية والموسومة بالشخصيات الكرتونية الشهيرة وأفلام المغامرات بالإضافة لغرفة خاصة بالألعاب مع كتيب لتسجيل الذكريات والقصص.

 ستقع سينما ڤوكس بالقرب من ردهة المطاعم والتي ستحتضن أكثر من 75 مقهى ومطعم ما بين عالمية ومحلية تقدم للزبائن أطيب الأطباق على الإطلاق. يذكر أن 10% من إجمالي المساحة المؤجرة للمول ستكون مخصصة للترفيه.

 تتفوق سيتي لاند جروب في مجالات الترفيه العائلي والتجزئة والحفاظ على النظام البيئي والاستدامة وتعتبر “سنترال بارك” والتي تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربع واحدة من أهم عناصر الجذب التي يتمتع بها مركز التسوق الجديد، وستكون متنفس هام لعشاق الطبيعة الراغبين في مشاهدة تشكيلة واسعة من النباتات والأشجار النادرة. يقع سيتي لاند مول في نقطة وسط بين عدد كبير من التجمعات السكنية في منطقة دبي لاند ومنها المرابع العربية، مجان، ليان، فالكون سيتي وغيرها الكثير.

ghfhfh96ak_00002 ghfhfh96ak_00003 ghfhfh96ak_00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك