gjgjjgte00001

البازعي للسيارات وكيلا معتمدا وفد رفيع المستوى من شركة سانغ يونغ للسيارات الكورية يزور المملكة

وصل صباح هذا اليوم وفدا عالي المستوى من الشركة  الكورية المميزة لصناعة “سانغ يونغ للسيارات” برئاسة  السيد تشوي جونغ- سيك ، الرئيس التنفيذي ، والسيد رانجاراجان سوندراراجان نائب العضو المنتدب (مكتب التخطيط) ، والسيد يوون كيونج تايك، المدير العام  ، في زيارة تفقدية لسوق السيارات في المملكة العربية السعودية واستطلاع افاق التعاون المشترك مع  السادة الاستراتيجي للتجارة – عبد الله صالح البازعي للسيارات ، وكيل سيارات “سانغ يونغ” الكورية في المملكة العربية السعودية .

وقد التقى وفد الشركة الكورية سانغ يونغ مع فريق عمل من  السادة الاستراتيجي للتجارة – عبد الله صالح البازعي للسيارات ، برئاسة السيد عبد الله صالح البازعي ، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ، والسيد عادل توقير ، رئيس قسم التسويق وتخطيط المنتج ، والسيد عبد الله عتيق ، المدير العام ، والسيد خالد الضحيان ، مستشار في الشركة .

وقد جرى خلال اللقاء تأكيد كلا الطرفين على اهمية السوق السعودي و على متانة العلاقة التي تربطهما ، كما اكد السيد تشوي على اهمية السوق السعودي بالنسبة للشركة الكورية التي تمثل” فخر الهندسة الكورية” ، ورغبة الشركة في تعزيز تواجدها من خلال اطلاق العديد من الطرازات القوية والمتطورة التي ستحظى بدون شك بقبول المستهلك المحلي , كما ابدى استعداد الشركة على توفير كافة انواع الدعم لتعزيز تواجد سياراتها في المملكة من خلال توفير طواقم فنيين وقطع الغيار .

من ناحيته ، اشار عبد الله صالح البازعي ، الى ان انطلاق سيارات سانغ يانغ في طرق المملكة تحت مظلة عبد الله صالح البازعي للسيارات ، تمثل دعما كبيرا لهذه العلامة التجارية الكورية العريقة . كما اكد على ان البازعي للسيارات (بيت الهندسة الكورية) ، ستبذل اقصى جهودها لتوفير كافة الخدمات بما في ذلك خدمات ما بعد البيع وذلك من خلال مراكزها التي ستنتشر في مختلف مدن المملكة . 

الجدير بالذكر ان شركة سانغ يونغ لصناعة السيارات هي رابع أكبر مصنعي السيارات في كوريا الجنوبية ، وقد أُنشئت عام 1954 . ومنذ ذلك الوقت تطورت الشركة بقوة كبيرة حتى اصبحت واحدة من اهم الشركات الكورية  . وهي تقوم بتصنيع مجموعة واسعة من سيارات الصالون وسيارات الدفع الرباعي  والسيارات المتعددة الاستعمالات .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك