lxcdh9gte00001

سامسونج تتيح لعملائها بالمملكة الحجز مسبقاً لأحدث هواتفها الذكية «جالكسيS8» و«S8 +»

أعلنت شركة سامسونج الرائدة عالمياً في مجال التقنية والإلكترونيات إتاحة الفرصة لعملائها الكرام ولأول مرة في المملكة بالحجز مسبقاً للحصول على أحدث هواتفها الذكية الجديدة والمبتكرة «جالكسي S8» و «جالكسي S8 +» التي كشفت عنها الأسبوع الماضي في نيويورك، وتمتاز بمواصفات تقنية حديثة، وبشاشة كبيرة غير مسبوقة، وملحقات إضافية رائعة.

وستتيح سامسونج لعملائها الحجز المسبق لهاتفي «جالكسي S8» و «جالكسي S8 +» اعتباراً من 1 أبريل وحتى 20 أبريل 2017، من خلال وكلاء سامسونج في جميع أنحاء المملكة على أن يتم استلام الأجهزة قبل 5 مايو 2017، وكذلك بواسطة موقع الشركة الإلكتروني www.samsung.com للحصول على التفاصيل الكاملة للحجز عبر الانترنت. وستمنح سامسونج العملاء الذين يقومون باستكمال عملية الشراء من خلال الحجز المسبق هدية قيّمة عبارة عن مجموعة من الإكسسوارات الأساسية مجاناً، تتضمن (قاعدة شحن لاسلكي، غطاء شفاف وملصق حماية للشاشة).

وأعرب السيد كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، ” عن سعادته بإتاحة الحجز المسبق لأجهزة «جالكسي S8» و «جالكسي S8 +» في المملكة لتلبية رغبات عملائها في السوق السعودي وجعلهم من الأوائل الذين يمتلكون أحدث أجهزة سامسونج الجديدة والمبتكرة بأسرع وقت ممكن لكي يكونوا السباقين في الاستمتاع بتجربة هذه الابتكارات الجديدة، مؤكداً في الوقت ذاته حرص سامسونج الدائم وسعيها الحثيث على تقديم أفضل الهواتف الذكية التي ترسم مستقبل الأجيال القادمة وتسهم في تطوير حياة الناس”.

ويمتاز الهاتفان الجديدان «جالكسي S8» و «جالكسي S8 +» بتصميم عصري رائع وجذاب يمثل عصرًا جديدًا في تصميم الهواتف الذكية بشاشة عرض لامتناهية شبه خالية من الحواف الجانبية وتشكل سطحًا أملسًا متواصلًا من دون أزرار أو زوايا قاسية، مما يسمح للمستخدم بالحصول على مساحة إضافية وشاشة أكبر. وتبلغ شاسة «جالكسي S8» 5.8 بوصة، وشاشة «جالكسي S8 +» 6.2 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا متطورة بدقة 12 ميجابكسل بتقنية الDual pixel  المتطورة، والأمامية بدقة 8 ميجابكسل مدعومة بأفضل التقنيات التي تجعلها أسرع وأنقى من ذي قبل.

كما تمتاز أجهزة «جالكسي S8» و «جالكسي S8 +» بقدرات تحمل أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والمياه العذبة، وبطارية بسعة تبلغ mAh3000 ميلي أمبير في الساعة لجهاز جالكسي S8، و mAh3500 ميلي أمبير في ساعة لجهاز جالكسي S8 +  بتقنية جديدة للشحن السريع سليكيًا أو لاسلكيًا، فضلاً عن احتلال هذه الأجهزة مكانة بارزة في تحقيق أفضل المعايير العالمية للأمان وحماية المعلومات الشخصية من خلال ميزة الماسح الضوئي لبصمة العين أو التعرف على الوجه، مما يجعلها أجهزة متميّزة ورائدة لمستقبل الهواتف الذكية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك