sgsgs96ak_00001

نيوز سيرفيسيز جروب تتسلم جائزة تقدير من رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة

تسلّمت مجموعة “نيوز سيرفيسيز جروب” (“إن إس جي”)، ممثلة برئيسها التنفيذي السيد طوني أبي حنا اليوم جائزة تقدير من سعادة البروفيسور حسن حمدان العلكيم، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، وذلك تثميناً لخدمات الترجمة والتوزيع الإخباري الرائدة التي قدمتها الشركة إلى الجامعة.

ويأتي هذا التكريم في سياق النجاح المتواصل الذي تحققه الجامعة في خلق مكانة متميزة لها ضمن أوائل مؤسسات التعليم العالي الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل.

وتسلّم السيد طوني أبي حنا الرئيس التنفيذي لشركة “نيوز سيرفيسيز جروب” الجائزة من البروفيسور حسن حمدان العلكيم في مكتبه بالمقر الرئيسي للجامعة، وبحضور السيد عبدالله عبداللطيف الشاهين نائب الرئيس للشؤون الإدارية في الجامعة، والسيد جوزيف أبي حنا المدير الإقليمي للعلاقات في شركة “إم إي نيوز واير“، ذراع توزيع الأخبار التابع للمجموعة.

وقال البروفيسور العلكيم في سياق تعليقه: “نحن نواصل في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة سعينا الدؤوب لتحقيق مستويات أعلى من التميّز والاعتماد على الصعيد الدولي، وفي هذا الإطار فقد قدمت مجموعة ’إن إس جي‘ إلينا مساعدة قيّمة عن طريق خدمات التوزيع العالمي للأخبار والترجمة والتي أسهمت في تمكيننا من رسم معالم صورة أكبر لتنافسيتنا العالمية ومدّ جسور التواصل مع شرائح أوسع من الجمهور. وتقدّم الجامعة برامج تدريسية عالمية المستوى وهي توظّف في سبيل ذلك أعضاء هيئة تدريسية على درجة عالية من الخبرة، وتحرص على توفير نهج شامل يضمن تزويد الطلاب بالأدوات المناسبة القادرة على جعلهم مواطنين مسؤولين ومهنيين يتمتعون بأعلى مستويات الحرفية في المجتمع”.

وأضاف البروفيسور العلكيم: “تعتبر التعددية والتنوع الثقافي من العناصر الأساسية التي تجعل من الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة جامعة عالمية بحقّ. ولقد أدركت ’إن إس جي‘ هذه الحقيقة منذ بدايات عملنا معاً، ونجحت في تلبية احتياجاتنا من حيث النقل السليم لرسالتنا إلى جمهورنا عبر الترجمة المهنية الممتازة التي قدمتها، وتعزيز صوتنا في جميع أنحاء العالم من خلال شبكات التوزيع الإخباري الواسعة لديها”.

من جانبه أوضح السيد أبي حنا: “نحن ممتنون لاستلام هذه الجائزة من مؤسسة تعليمية مرموقة مثل الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، وإنه لشرف كبير لنا أن نكون الشركة المختارة من قبل الجامعة في مجال تقديم خدمات الترجمة والتوزيع الإخباري. ولا شك بأن هذا التكريم هو تأكيد على التزامنا الراسخ ومنقطع النظير بمبادئ السرعة في الأداء والجودة والدقة، وهي المبادئ التي لا تقبل ’إن إس جي‘ المساس بها مطلقاً أو التنازل عنها”.

وتابع بأن مجموعة “إن إس جي” ستواصل مدّ يد العون إلى الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة من أجل الترويج لرؤيتها ورسالتها في توفير أعلى المستويات التعليمية المتاحة في المنطقة، والتحضير لمستقبل أكثر إشراقاً لطلابها يتيح لهم أداء الدور المنوط بهم في مستقبل بلادهم.

sgsgs96ak_00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك