tty67r96ak_00006

جوتن تطلق ابتكارين جديدين يضفيان الجمال والفخامة على التصميم الداخلي لمنازل المملكة العربية السعودية

لطالما شكل الارتقاء بالديكور المنزلي أساس عمل جوتن، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الدهانات. فضمن آخر ابتكاراتها، أثرت جوتن عالم التصميمات  والديكور المنزلي من خلال إطلاق ابتكارين جديدين من الدهانات الداخلية، واللذان صمما خصيصاً للمنازل في المملكة العربية السعودية.

من هنا جاء اطلاق دهانات فينوماستيك مذهل التي تتميز بلمساتها الحريرية ونعومتها الفائقة التي التي ستترسخ على الجدران. أما من الناحية التقنية، فإن سهولة صيانة فينوماستيك مذهل  والتي يضاف إليها قدرة تحمل عالية، تجعلان من هذه الاضافة قمة في الملاءمة والاستدامة والتي تتوفر لكل من يحلم بالحصول على “جدران جميلة كل يوم”. وهنا، يمكن القول وبدون تردد أن عالم الدهانات بات مختلفاً مع فينوماستيك مذهل، ذلك التطور النوعي والجميل في عالم الطلاء. وليس بعيداً عن هذا الإبداع، برزت تصميمات ليدي رويال فلفيت، والتي تشكل مرتكزاً لعالم المؤثرات البصرية التي تتميز بها الدهانات. وعندما نقول مؤثرات بصرية، فإننا نعني الفخامة والأناقة اللتين تثريان الجدران بإضفاء لمسة مخملية ناعمة.

وقال مذكر بخاري، مدير منتجات لدى شركة جوتن السعودية المحدودة: “من مناّ لا يحلم باقتناء منزل مثالي يبقى متألقاً على الدوام؟ انطلاقاً من هذا السؤال، كان الجواب وكان الابتكار. فنحن نحرص دوماً على تقديم دهانات تعكس التجدد اليومي للمنازل في المملكة العربية السعودية، ومتوّجة بألوان أنيقة ترعى الدقة وتتسم بالجرأة والاستدامة وملمس الحرير المتميز. من هنا جاء الإنجاز متمثلاً باطلاق دهانات فينوماستيك مذهل التي ستمكن العملاء من تحقيق أحلامهم بامتلاك جدران داخلية جميلة كل يوم”.

من جهة أخرى، وتماشياً مع رؤية جوتن حول الابتكار، كانت تشكيلة تصميمات ليدي رويال فلفيت. إنها تشكيلة اللمسات المخملية الأنعم للجدران التي تثري المساحات الداخلية بالأناقة والدفء بحرفية عالية تجعل من فخامة المكان عنوان جديد للمنزل.  تشكيلة بـ 40 طيفٍ مختلفٍ من الألوان الجميلة المستوحاة من الملمس الناعم لنسيج المخمل الحقيقي، تضفي العمق والبعد إلى الجدران وتغمرها بالفخامة. وكما يقال: اسم على مسمى، فان كلمة رويال تؤكد أن هذه التشكيلة مستلهمة من الحقبة الملكية نظراً للأجواء الفخمة التي تعكسها.

حول هذا السياق، أضاف مذكر بخاري: “تعكس تشكيلة تصميمات ليدي رويال فلفيت كل ما يمكن أن تتوقعه من نسيج المخمل، بما في ذلك الألوان الغنية، واللمسة الناعمة المترفة. ومع توجه عالم الأزياء والديكور الداخلي إلى استخدام المخمل بشكل واسع، يأتي ملمس الطلاء المخملي هذا ليضفي لمسة ملكية ناعمة وفاخرة على المنازل”.

الجدير بالذكر أن دهانات فينوماستيك مذهل وتصميمات ليدي رويال فلفيت متوفرة الآن في متاجر جوتن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

tty67r96ak_00001 tty67r96ak_00003 tty67r96ak_00004 tty67r96ak_00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك