ttyhggak_00001

عودة قوية لفريق هنكوك لسباقات السيارات

بعد مرور ثلاث سنوات على اخر مشاركة لفريق هنكوك لسباقات السيارات في بطولة المملكة العربية السعودية لسباقات جي تي (جي تي السعودية)، عاد الفريق مرة اخرى للمشاركة في هذه البطولة القوية. حيث قام الفريق بالمشاركة بالجولة الخامسة من البطولة لموسم 2017،  والتي أقيمت على حلبة الريم الدولية للسيارات في مدينة الرياض الاسبوع الماضي.

وقد استطاع الفريق ان يحقق نصرا كبيرا على الرغم من العديد من العقبات التي واجهت الفريق، منها غياب المهندس الفني للفريق. الا ان الفريق استطاع وبجهود اعضاء الفريق من الشباب السعودي ان يجهز السيارة للسباق، وهو بذلك الفريق الاول على مستوى العالم الذي يقوم بتجهيز سيارة سباق جي تي 3  دون حضور طاقم هندسي من الشركة الصانعة للسيارة، وقد سار السباق بصورة مذهلة بالنسبة لنا وكنا ننافس على المركز الاول، الا ان عطلا اصاب السيارة ادى الى تأخرنا في الدورتين الاخيرتين، ومع ذلك حققنا المركز الخامس.

وقد علق قائد الفريق  الكابتن سعيد الموري على هذه الجولة بقوله:” إنه انجاز رائع حقا، ويعود الفضل فيه أولا وأخيرا لله سبحانه وتعالى، وثانيا لفريقنا الفني وثالثا لإطارات هنكوك الجديدة طراز (إف 200 F200) التي كان لها الدور الأكبر في الفوز نظرا لقدرتها الكبيرة على التماسك مع الطريق، خاصة عند الدوران بسرعات كبيرة على الرغم من إرتفاع درجة حرارتها، وهذا يعود الى تصميمها التقني الذي يتيح لها العمل تحت اقسى الظروف، وبهذه المناسبة اشكر السادة مجموعة بن شيهون الموزعون الحصريون لإطارات هنكوك في المملكة العربية السعودية على رعايتهم لفريقنا والاهتمام به من كافة النواحي،  بما في ذلك تزويده بآخر منتجات  شركة إطارات هنكوك. “

وأضاف قائلا:” عودة فريق هنكوك للمنافسة في بطولة جي تي السعودية تعني الكثير لنا، ونحن سنبذل اقصى ما يمكن من جهد لتحقيق المراكز الاولى من هذا السباق  الذي تشارك فيه مجموعة من الفرق القوية. لقد بدأنا بالفعل استعداداتنا للجولة الاخيرة من البطولة والتي ستقام الشهر القادم.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك