dddggak_00001

الكثير من المرح تحت أشعة الشمس مع تشكيلة ربيع 2017 من تونتي4

حان الوقت لنفض الغبار عن أحذيتكم الصيفية والإكسسوارات التي تقي من أشعة الشمس، إنه فصل الربيع! وفيما يصبح النهار أكثر طولاً وإشراقاً ودفئاً، فإن الحرارة ترتفع في متاجر تونتي4 في المنطقة مع طرح تشكيلة ربيع 2017 المرتقبة. ويعدنا هذا الموسم بإطلالات مذهلة من دون أي جهد، مع تشكيلة غنية بالطبعات الجريئة والألوان النابضة بالحياة، ليكون جميع أفراد العائلة مجهزين بأجمل الإطلالات العصرية حتى حلول الصيف.

على الرغم من أنها مستوحاة من عروض الأزياء العالمية، فإن تشكيلة تونتي4 مصممة خصيصاً لدول مجلس التعاون الخليجي، حيث نجد اللمسة المحلية حاضرة في صيحات الموضة العالمية بما يناسب عشاق الموضة في منطقة الشرق الأوسط.

والألوان المشرقة هي الخيار الأمثل لهذا الموسم في تشكيلة النساء حيث يبرز مفهوم جديد للجرأة مع التصاميم الربيعية الجديدة. وتهيمن على التشكيلة الألوان الزاهية والطبعات الجريئة، وتوفر خيار الظهور بإطلالة جريئة أو بسيطة حسب ما تفضلينه.

تستوحي تشكيلة النساء من تونتي4 تصاميمها من الجزر الاستوائية مع مجموعة من الطبعات الأكثر شعبية لعام 2017، وهي أوراق الموز، التي تشكل تحديثاً بسيطاً عن طبعات الزهور الصيفية الكلاسيكية، وهي تعطي انطباعاً بالمرح واللامبالاة، خاصة على سروال واسع بخصر عالٍ وبلوزة ملائمة. أضيفي معطفاً خفيفاً فضفاضاً لمظهر أكثر أناقة في الأمسيات الصيفية الضبابية.

كما أصبحت الإطلالة المستوحاة من البحار أكثر جرأة لهذا الموسم، مع بلوزة بريتون الشهيرة مطرزة بشارات ورسوم رائعة، لتضفي بعضاً من التميز لهذه الإطلالة الكلاسيكية. اختاري تنورة ضيقة بطول حتى تحت الركبتين مع بلوزة قصيرة مناسبة لمظهر مليء بالمرح خلال النهار. ارتدي حذاءً بدون كعب وحقيبة يد كبيرة الحجم لإطلالة متكاملة.

وتوفر تشكيلة الرجال من تونتي4 لمسة المرح والإطلالة اللامبالية ذاتها، مع مجموعة من القطع المميزة المخصصة لأيام الربيع المشرقة والمشمسة. والطبعات المموهة هي الخيار الأول لعشاق الأزياء، يمكنك ارتداء بلوزة مموهة مزينة بالشارات مع سروال كلاسيكي باللون الأخضر العسكري، لإطلالة رائعة من دون أي جهد.

القمصان هي الخيار الأكثر ملاءمة لخزانة الرجل العصري الأنيق هذا الصيف. وتقدم لكَ تونتي4 القميص الأنسب لكل أمسية بدءاً من قمصان الكتان الخفيف الوزن بالألوان الهادئة وحتى القمصان القطنية المزينة بالرسوم.

وأما تشكيلة الأطفال من أولاد وفتيات فعنوانها الأول هو المرح مع النقط والشارات والألوان الزاهية، التي تبث الكثير من الحيوية في هذه التشكيلة. وللأمسيات، ستتألق الصغيرات بفساتين طويلة متفتحة كالزهور، وأحذية باليرينا تناسبها، فيما يمكن للسادة الصغار ارتداء قميص بولو بألوان مشرقة مع سروال جينز، لمظهر حيوي وأنيق في الوقت ذاته.

dddggak_00002 dddggak_00003 dddggak_00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك