nnmj97h8ggak_00001

مصرف الإنماء ضمن أفضل 20 علامة تجارية سعودية

صنفت شركة Kantar Millward Brown  أحد أكبر شركات أبحاث التسويق حول العالم وعضو عائلة WPP  المرموقة في مجال التسويق والاعلان – مصرف الإنماء ضمن أفضل 20 علامة تجارية في المملكة العربية السعودية وذلك في الحفل الذي شهدته مدينة الملك عبدالله الاقتصادية الثلاثاء الماضي 28 مارس 2017 ضمن مهرجان NEXT 2017 Power brands.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس بأن مصرف الإنماء منذ تأسيسه يسعى دائماً إلى التميز وتقديم كل ما يتوافق مع تطلعات شركاءه ويحقق ما يصبون إليه.

وأضاف الفارس: “تميز الخدمة هو السمة المميزة لكل ما نقوم به في مصرف الإنماء، فالمصرف مبني على مجموعة قوية من القيم، والسعي المستمر لتقديم الخدمات والمنتجات المتميزة مع التزام المصرف بالابتكار والشفافية والعناية بشركائنا ليساعدنا ذلك بإذن الله على النجاح والتقدم في هذا السوق التنافسي”.

من جهة أخرى أوضحت شركة Kantar Millward Brown  أن تصنيف مصرف الإنماء ضمن أفضل 20 علامة تجارية في السوق السعودي وحصوله على الجائزة كان نظير جهوده في تعميق علامته التجارية في نفوس شركائه وتأكيد مبدأ الشراكة بأن مصرف الإنماء ليس مصرف فحسب، وإنما شريك مصرفي يسعى إلى فهم احتياجات شركائه ويجعل حياتهم أسهل، وترجمة رؤيته وأهدافه بتقديم خدمات مميزة ومبتكرة متوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية.

الجدير بالذكر أن مصرف الإنماء يقدم اليوم جميع خدماته المصرفية عبر قنواته الإلكترونية المتعددة وهي إنترنت الانماء www.alinma.com وهاتف الإنماء 8001208000 وجوال الإنماء WAPP وتطبيق الإنماء للأجهزة الذكية ، ويملك شبكة مميزة من الفروع بلغت حاليا 137 فرعاً للرجال والنساء موزعة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية وانتشاراً واسعاً ومميزاً لأجهزة الصرف الآلي تجاوزت 1,370 صرافاً منتشرة في كافة مناطق المملكة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك