8897h8ggak_00001

“زين السعودية” تعزز بيئة العمل وتحفز موظفيها بـ (أنت تستاهل زين)

نظمت “زين السعودية” فعالية (اليوم المفتوح)، التي جمعت كافة منسوبيها في المنطقة الوسطى يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير، والرئيس التنفيذي السيد بيتر كالياروبولوس وكافة الفريق التنفيذي والموظفين، حيث أقيمت الفعالية في منتجع نوفا.

وبهذه المناسبة أوضح الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “زين السعودية” الأستاذ سلطان الشهراني أن الاجتماع تخلله كلمة لسمو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي أطلعا فيها الموظفين على آخر المستجدات، كما قدما شكرهم للموظفين على ما قدموه في الفترة الماضية من مجهودات ساهمت في تحقيق عدد من الانجازات الهامة على الصعيد المالي والتشغيلي للشركة.

وأكد الشهراني أن الشركة أقامت هذه المبادرة من خلال تبنّيها لأبرز قيَمها الداخلية (أنت تستاهل زين)، مشيراً إلى أنها تعد إحدى المباردات التي تقدمها الشركة لموظفيها بهدف تعزيز بيئة العمل الداخلية وتحفيز روح الفريق الواحد بالإضافة إلى رفع مستوى الارتباط المهني للموظفين.

هذا وقد اشتملت الفعالية على العديد من البرامج الترفيهية، تنوعت بين الفعاليات الخارجية ورحلات السفاري، إلى جانب زيارة القرية التراثية ومسابقة التجديف، وركوب الخيل والعديد من المسابقات التفاعلية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك