gvb6gak_00001

الشياكة تطلق موسم تخفيضاتها السنوية الكبرى

جددت شركة الشياكة الاسم البارز في عالم صناعة الثياب الجاهزة إطلاق حملتها السنوية الكبرى للتخفيضات في كافة فروعها المنتشرة في مدن المملكة على تشكيلتها المتنوعة من الثياب الرجالية الجاهزة إلى جانب منتجات الشياكة المتميزة من الاكسسوارات والأشمغة والتي سوف تستمر إلى منتصف شهر شعبان الموفق 13 مايو 2017.

حملة تخفيضات الشياكة في هذا الموسم حملت شعار “مع تخفيضات الشياكة حتقلب البيت دولاب” والتي من خلالها سيكون عملاء ثوب الشياكة على موعد مع خصومات كبيرة تبدا من 30% وتصل إلى 50% على مجموعة ثيابها التي تلبي كافة الرغبات وتمتاز بجودتها وروعة تصاميمها حيث تضم مجموعات الشياكة ثياب  حركات  , كلاسيك, ري ثوب , زخرفات و الفاخر.

من جانبه أوضح مدير التسويق بشركة الشياكة معتز الأندجاني بأن الحملة السنوية تأتي تقديرا لعملاء ثوب الشياكة الكرام والذين تعد هذه المناسبة السنوية أقل ما يمكن تقديمه لهم عرفان لثقتهم ودعمهم المتواصل لنا للاستمرار وتقديم أفضل ما يستحقون من ثياب ومنتجات مصاحبة لها.

وأضاف أن الحملة، التي ستستمر لمدة شهراً ونصف الشهر، ستنفذ في كافة معارض الشياكة المنتشرة في المدن السعودية، إذ تركز الشياكة على منح العملاء فرصاً مميّزة لشراء المنتجات التي تناسبهم وتلبّي حاجاتهم، ويمكن لعملائنا من خلال حملة التخفيضات الموسمية التي أثبتت نجاحها عاماً بعد عام اقتناء عدد من الثياب والإكسسوارت والأشمغة التي يرغبون فيها وبأسعار منافسة.

وأشار الأندجاني إلى أن ثياب الشياكة تمتاز بجودة الأقمشة المستخدمة ودقة التصاميم التي تتماشى مع مختلف الأذواق ، إضافة إلى الإكسسوارات الخاصة بالثياب، وتوفير التصاميم التي تناسب أسلوب الحياة العصرية بكافة تفاصيلها واحتياجاتها.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك