778u85hak_00001

مازيراتي ليڤانتي تحصد لقب أفضل سيارة فاخرة متعددة الاستعمالات في حفل الجائزة الوطنية لقطاع السيارات في المملكة

شهد حفل إعلان نتائج جائزة عكاظ – بي آر أرابيا الوطنية لقطاع السيارات في المملكة العربية السعودية لعام 2017/2016 ، الإعلان عن إختيار مازيراتي ليڤانتي ، السيارة المتعددة الاستعمالات كأفضل سيارة فاخرة في فئتها بإجماع الجمهور. حيث  تم إختيارها من خلال التصويت على موقع الجائزة ،  بإشراف لجنة متخصصة من خبراء السيارات بالمملكة العربية السعودية.  وقد تسلم الجائزة ، السيد محمد وجيه شربتلي ، بحضور  الرئيس التنفيذي لشركة تقنية السيارات السريعة محمد رفه .

وقد علق فتحي علام ، المدير العام لشركة تقنية السيارات السريعة ،  الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في المملكة العربية  السعودية ، على هذا الفوز بقوله :” نحن سعداء جداً أن مازيراتي ليڤانتي اختيرت كأفضل سيارة فاخرة متعددة الاستعمالات لهذا العام  في المملكة العربية السعودية. طراز ليڤانتي هو أول سيارة متعددة الاستعمالات تنتجها شركة مازيراتي، وفوزها بهذه الجائزة يعكس نجاح هذا الطراز، خاصة في السوق السعودي حيث تتمتع بارتفاع الطلب عليها.”

واضاف علام: “تقنية السيارات السريعة (فاست) ملتزمة بمواصلة جهودها  لتقديم أفضل خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع الى عملائها ، لتضيف المزيد من الإنجازات إلى سجل نجاحاتها  في السوق السعودي”.

الجدير بالذكر انه يتم تصنيع طراز ليڤانتي في مصنع ميرافيوري التاريخي في إيطاليا، حيث تم انشاء خط إنتاج جديد ومتطور حصريا لهذا الطراز المميز.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك