ssss5hak_00002

في أضخم إستفتاء لقطاع السيارات بالمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط آوديR8 تفوز بجائزة “أفضل سيارة سوبر رياضية فاخرة”

واصلت شركة آودي للسيارات المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، تألقها في نيل أرقى الجوائز مع الإعلان عن فوزها بأهم جائزة على مستوى المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط خلال حفل توزيع جوائز “عكاظ – بي آر أرابيا الوطنية لقطاع السيارات ”  (2017/2016)، والذي أقيم أمس الأول بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال ووكلاء السيارات والمدراء التنفيذيين للمكاتب الإقليمية بالشرق الاوسط.

فقد قام صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات  النارية  بتتويج سيارة آودي R8 ، بلقب “أفضل سيارة سوبر رياضية فاخرة” حيث تجمع هذه السيارة بشكل لا مثيل له بين الشكل والمضمون، مع توليفة جذابة للغاية بين التصميم والديناميكيا والنقاء ، لإبتكار سيارة تقدم أعلى مستويات الإثارة والكفاءة. وتكتمل هذه المزايا مع أحدث التقنيات بالآداء العالي، فقد حازت السيارة  على المركز الاول من مجموع أصوات الجمهور الذي بلغ عددهم أكثر من 284.000 شخص من محبي السيارات الذين قاموا بالتصويت للسيارة المفضلة لديهم.

وفي سياق حديثه عن فوز أودي R8  بهذه الجائزة العريقة ،  قال السيد  نسيم موراني  مدير عام آودي لدى شركة ساماكو  بالمملكة : “تشكّل جائزة ( (Okaz – PR Arabia National Auto Award   2016/2017 واحدة من أكثر منصات الجوائز إحتراماً في قطاع السيارات بالمملكة ، ونحن فخورون بالفوز بها لأهم طرازاتنا على الاطلاق.

وأضاف موراني: “تؤكد شركة ساماكو بصفتها الوكيل الرسمي لسيارات آودي بالمملكة العربية السعودية  ، إلتزامها بتقديم وإطلاق طرازات تليق بعملاءنا من محبي السيارات السوبر رياضية الفاخرة ، كما أن شركة آودي تلتزم  بالإبتكار وبإنتاج سيارات متطورة تقدم أرقى تجارب القيادة الرياضية الإستثنائية. 

وقد تم تصميم وصنع وإختبار هذه السيارة لتناسب محبي الفخامة والآداء الرياضي المتطور، ونحن سعداء جداً بالتأثير التي تواصل تحقيقه هنا في المملكة العربية السعودية.

 

ssss5hak_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك