dbdh5hak_00002

طيران ناس يفوز بجائزة التميز السياحي كأفضل شركة طيران في المملكة

فاز طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، بجائزة التميز السياحي كأفضل شركة طيران في المملكة العربية السعودية لعام 2016م، وذلك ضمن فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات.

وقد حضر ورعى حفل التكريم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة، والأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وقد كان حصول طيران ناس على هذه الجائزة نظرًا للإنجازات والتطور الكبير الذي ينمو مع مسيرة طيران ناس منذ تأسيسه، وحتى وصوله للمكانة الكبيرة التي حصل عليها الآن في المنطقة، والتي يبرهنها توسعه الدائم وتزايد عدد عملائه بشكلٍ ملحوظ، إذ تجاوز عدد ركاب طائراته في نوفمبر 2016 فقط أكثر من نصف مليون مسافر. وحصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط للعامين 2015 و 2016 على التوالي. وفي مطلع العام الجاري أكّد طيران ناس رؤيته الاستراتيجية للنمو والتوسع الكبير عبر توقيعه صفقة شراء 120 طائرة من شركة إيرباص، حيث تصنّف هذه الصفقة ثاني أكبر صفقة شراء طائرات من نوعها على مستوى الشرق الأوسط.

وتعتبر جائزة التميز السياحي أحد أهم الأحداث للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وذلك لما تشكّله الجائزة من تقدير للأعمال السياحية، وتقييم للجهود التي تبذلها المنشآت السياحية ويبذلها المسؤولون والموظفون للتميز في الأداء، وجودة المنتجات، والخدمات المقدمة للسياح.

وفي تعليق لبندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس حول حصول طيران ناس على هذه الجائزة: “بدايةً أشكر كل ضيوف طيران ناس والذين وثقوا بنا واستمروا بدعمنا لحين وصولنا لمنصات الإنجازات بشكلٍ مستمر، وسنستمر بالتوسع في خدمة مناطق المملكة بشكلٍ أكبر لا سيما وأننا فزنا مؤخرًا بتشغيل مطار أبها المحوري ووصلنا لوجهات جديدة في المنطقة الجنوبية، وإننا في طيران ناس نعدهم بأننا سنستمر بالتميز والتطوير الدائم ليحصلوا على الرضا الكامل ويكون طيران ناس هو خيارهم الأول دائمًا للسفر”.

كما أشاد سعود المقبل، مدير إدارة الإعلام في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بفوز طيران ناس بجائزة التميز السياحي كأفضل شركة طيران، حيث قال: “أود أن أهنئ طيران ناس بفوزه بإحدى جوائز التميز السياحي لهذا العام، ولا شك أنّ هذه الجوائز اكتسبت مصداقية ونجاحًا وتميزًا كونها تحت إشراف جهة حكومية رسمية، ويشارك في تحكيمها نخبة من المتخصصين، وهذا ما جعل المنافسة عليها شديدة من الجهات والمؤسسات المختلفة، وهذا يسهم بدوره في تميز وتفوق الجهات الفائزة بهذه الجوائز التي تهدف إلى تقدير العمل وتحسين الإنجازات من قبل الأفراد والجهات المشاركة في مختلف الأعمال ضمن قطاع السياحة المتنامي في المملكة العربية السعودية”.

dbdh5hak_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك