Image00001

الجولة التعريفية للدورة العشرين لـ”مهرجان دبي للتسوّق” تحط رحالها في المملكة العربية السعودية

استعداداً لاحتفالات إمارة دبي بفعاليات الدورة العشرين من “مهرجان دبي للتسوق” الذي يقام تحت شعار الحملة التسويقية “رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل”، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عن أجندة فعاليات وعروض الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق، الذي سيقام على مدار 32 يوماً من 1 يناير إلى 1 فبراير 2015.

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته المؤسسة يوم السبت 13 ديسمبر في فندق هيلتون جدّة في المملكة العربية السعودية حضره كل من سعادة ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وسعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية وسهيلة غباش مدير إدارة المهرجانات والفعاليات في المؤسسة وعدد من المدعوين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة. فيما سادت أجواء المهرجان المكان بما تضمنه من أنشطة ترفيهية أدخلت المرح والفرح على قلوب الصغار وأولياء أمورهم.

 وقالت سعادة ليلى محمد سهيل: “إن الاحتفال بالدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق يمثل إنجازاً كبيراً بالنسبة لنا. إذ يعكس الاحتفال بالمهرجان للعام العشرين على التوالي رحلة دبي على درب التميز لتصبح وجهة التسوق العالمية الأولى للزوار، مع توفر توليفة واسعة من تجارب التسوق تتنوع بين الأسواق التقليدية إلى مراكز التسوق المميزة، التي تشمل أبرز وألمع الماركات التجارية العالمية”.

 وأكدت سهيل حرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على توثيق علاقاتها مع القطاعين العام والخاص من أجل الخروج بأفضل النتائج، حيث ستقدم مختلف الجهات الحكومية دعمها وخدماتها وتسهيلاتها لضمان راحة وسلامة الزوار، فضلا عن قيام قطاع التجزئة بإطلاق عروض ترويجية ضخمة ورصد جوائز قيمة لتحفيز الجمهور على التسوق.

 واستعرض سعيد الفلاسي أبرز محطات الدورة العشرين من مهرجان دبي للتسوق، والتي من بينها الحفلات الغنائية لأبرز وأشهر الفنانين العرب الذين يتمتعون بقاعدة جماهيرية واسعة، إلى جانب عروض مسرحية وعروض ترفيهية وأخرى كرتونية وسيرك وعروض الأزياء والمجوهرات، إلى جانب الألعاب النارية وزينة المدينة والأسواق المؤقتة.

 كما أشار الفلاسي إلى سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، حيث رصدت مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي جوائز بقيمة 15 مليون درهم عبارة عن 100 كيلوغرام من الذهب و 45 قيراطا من الألماس، كما سيتم منح سيارة نيسان يوميا ضمن سحوبات نيسان الكبرى، وسيارتي إنفينيتي و100 ألف درهم نقدا يوميا ضمن سحوبات إنفينيتي الكبرى، هذا بالإضافة إلى الجوائز التي رصدتها مراكز التسوق الكبرى والشركات، وأيضا التخفيضات والحسومات التي تقدمها المحلات التجارية. وبمناسبة الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق سيتم صنع أطول سلسلة ذهبية مصنوعة يدوياً في العالم (تمتد لمسافة 5 كيلومترات)، وذلك لتسجيلها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

 ودعا الفلاسي الجمهور الخليجي بشكل عام والسعودي بشكل خاص لزيارة دبي خلال مهرجان دبي للتسوق، ذاكرا في الوقت نفسه أن دبي ترحب دائما بزوارها على مدار العام، فيما ستقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتنظيم مهرجان دبي للمأكولات خلال الفترة ما بين 6-28 فبراير2015، بما يتيح للعائلات والزوار الاستمتاع بأجواء مهرجانين خلال فترة زمنية قصيرة.

 وحول الجولة التعريفية لمهرجان دبي للتسوق في بلدان مجلس التعاون الخليجي، قالت سعادة ليلى محمد سهيل: “لطالما كانت بلدان مجلس التعاون الخليجي سوقاً مهما ًورئيساً لإمارة دبي ولمهرجان دبي للتسوق، وتتبوأ هذه البلدان مركز الصدارة من حيث عدد الزوار القادمين منها إلى دبي. ويواصل مهرجان دبي للتسوق عاماً بعد عام وعلى مدى شهر كامل جذب نسبة كبيرة من الزوار الإقليميين الراغبين بالاستفادة من عروض التسوق المغرية من جهة والتمتع بالفعاليات والمناسبات المرافقة للمهرجان من جهة ثانية. وشهد مهرجان دبي للتسوق خلال العقدين الماضيين تطوراً كبيراً وارتقى من كونه مجرد مهرجان مخصص للتسوق إلى تجربة ملهمة حافلة بالأنشطة المتميزة التي تثري الأجواء بالتسلية والمرح في دبي، ونحن على ثقة تامة بأن الدورة العشرين ستقدم للزوار أوقاتا رائعة لا تنسى غنية بالمكافآت المجزية.”

 

Image00008



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك