Turkish Airlines Boeing 777-300ER

أكبر بطولة جولف للهواة على مستوى العالم تواصل التوسع مع الخطوط الجوية التركية

 تنطلق المرحلة الخامسة من سلسلة “كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف” للهواة في دبي يوم 28 مارس 2017، وتعد أكبر بطولة للهواة وأكثرها إثارة وتشويقاً في اللعبة. وتعتبر هذه المرة الخامسة التي يتم فيها تنظيم البطولة ذات الشهرة العالمية في دبي، حيث تواصل تحقيق النجاح عاماً تلو الآخر. وتتألف البطولة من 100 جولة مؤهلة للحدث العالمي، وتقام المنافسات وفق نظام نقاط “ستيبل فورد” الفردي المؤلفة من مجموعة من العوائق والموانع عبر 63 دولة بحضور 100 بطل فائز للتأهل للنهائي الكبير في تركيا.

 ومرة أخرى، سيتاح للمتأهلين للتصفيات النهائية من مجموعة اللاعبين البالغ عددهم 8000 لاعب خلال العام الماضي، السفر على درجة رجال الأعمال مع الخطوط الجوية التركية من وجهاتهم التي تأهلوا منها إلى أنطاليا لقضاء أسبوع رائع في الفندق الفاخر من فئة خمس نجوم “تيتانيك ديلوكس بيليك” في تركيا. ويتنافس المتأهلون في جولتين تنعقدان في ملعب الجولف القريب من الفندق، والذي يعد واحداً من أفضل ملاعب الجولف الشاطئية في تركيا. وسيتاح للفائزين السابقين في بطولة بيليك فرصة اللعب في بطولة “الخطوط الجوية التركية المفتوحة للهواة”، وهي جزء من سلسلة نهائيات الجولة الأوروبية للبطولة “السلسلة النهائية”. يشار إلى أن عدداً من المؤسسات الرائدة مثل “ذا فاينانشال تايمز”، و”انتربرايز رينت اي كار”، و”أليانز آند كونتي أوف فلورانس” تقدم دعمها للبطولة التي تشهد مشاركة واسعة.  

تشكل سلسلة “كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف” جزءاً رئيسياً من الدعم الواسع الذي تقدمه الخطوط الجوية التركية لرياضة الجولف، والتي تشتمل على “جولة التحدي” وهي المرحلة الثانية من الجولة الأوروبية، كما حافظت على دعمها طويلاً لرياضة جولف السيدات، فضلاً عن بطولتها المفتوحة للجولف. وفي هذا السياق قال امرى اسماعيل أوغلو، مدير عام الخطوط الجوية التركية في دبي والإمارات الشمالية، وعضو المكتب المحلي في دبي: “يسرنا استضافة فعاليات الجولة المؤهلة لـ” كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف”. وتعد هذه الفعاليات جزءاً رئيسياً من أجندة مجتمع الأعمال في المنطقة. ونتطلع إلى مشاهدة فعالية لا تنسى وفائز مميز في البطولة”.

وأضاف إيمري اسماعيل أوغلو: “تشتهر الخطوط الجوية التركية بتسيير رحلات إلى الكثير من الوجهات مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم، بل يشمل التزامها بدعم الرياضة والتعاون مع أبرز المؤسسات الرياضية حول العالم التي تجمع الرياضيين وهواة الرياضة من كافة أرجاء العالم. وإلى جانب “كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف”، تقدم الخطوط الجوية التركية دعمها الكامل للعديد من المؤسسات الرياضية العالمية بما فيها “دوري الخطوط الجوية التركية لكرة السلة الأوروبي” (يورو ليغ)، وهي منافسات كرة السلة للأندية المرموقة في أوروبا. وبوجود الهيئات والمؤسسات الرياضية الرائدة والفعاليات التي تبرم الخطوط الجوية التركية شراكات معها، نتطلع دائما لنقل رواد الرياضة في العالم بمستويات فائقة من  الراحة ليقدموا أفضل أداء والتنافس للفوز بلقب البطولة”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك