sghsdjkjhak_00001

“دلة البركة” شريك استراتيجي في مهرجان “نكست” لأشهر العلامات التجارية

تشارك مجموعة دلة القابضة في مهرجان “نكست” لأقوى العلامات التجارية في المملكة، الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان “مسك الخيرية”، وتستضيفه مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، لمدة ثلاثة أيام.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة دلة البركة القابضة للمسؤولية المجتمعية ياسر محمد عبده يماني أن الشراكة تنطلق من إدراك المجموعة لأهمية دعم الفعاليات الاقتصادية الوطنية، واستشعارها للمسؤولية تجاه تعزيز استراتيجية التنمية، دعم الشباب في مجالات التسويق.

وأوضح يماني أن هذه التظاهرة تعد خطوة مهمة لاكتشاف المواهب وتمكين الطاقات السعودية الشابة من دفع عجلة التنمية والاقتصاد في هذه المرحلة المهمة، مشيرا إلى أن مجموعة دلة البركة طرحت فرصا تنافسية للشباب، تهدف إلى إيجاد حلول تسويقية.

وأبدى تفاؤله بما سيحققه المهرجان من نتائج، نظرا لما يتضمنه من أعمال وأفكار مبتكرة لترسيخ أهمية العلامات التجارية وتسليط الضوء على دورها الفعال في الاقتصاد السعودي، مؤكدا أهمية هذه التحالفات والشراكات الاستراتيجية لإطلاق مثل هذه المبادرات وترجمة الطموحات إلى خطط ثم إلى نتائج وواقع ملموس.

ويستهدف المهرجان اكتشاف المواهب السعودية الشابة في مجالات التسويق المختلفة، ووضع معايير تقييم العلامات التجارية بالمملكة، ويشارك 300 موهبة شابة في تحدي “ماركاثون مسك”، ويعتبر نشاطا تنافسيا يستمر على مدى يومين، يقدم ويطور من خلاله الشباب المشاركون جملة من الحلول لمجموعة من التحديات التسويقية التي يتم طرحها عن طريق كبرى العلامات التجارية العالمية والمحلية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك