khkjcbh70sak_00001

إبداعات مجموعة (For you) صيغت خصيصاً لكِ الفخامة الخالصة

يتآلف في إبداعات دار شوبارد السويسرية من المجوهرات مزيج فريد من الأصالة العريقة والخبرة الفذة مع لمسة من الأناقة الفريدة. ومن هذا المزيج البديع برزت مجموعة (For You) بإبداعات من المجوهرات الناعمة التي تتميز بسهولة تنسيقها وارتداؤها وتتألق تفاصيلها بالفخامة الخالصة.

تتميز الموديلات التي تصنعها ورشات صناعة المجوهرات الراقية في شوبارد بلمسة إبداعية واضحة ناهيك عن العناية البالغة والحساسية المرهفة التي تبدو جلية في صناعة كل تفصيل من تفاصيلها. حيث تكرس شوبارد خبرات الأجداد العريقة وتدعمها بأحدث التقنيات المعاصرة لتتجلى النتيجة النهائية في موديلات استثنائية تتحلى بقدر وافر من الحرفية وتتنوع بين تحف فنية من المجوهرات النفيسة والفاخرة.

تضم مجموعة (For You) موديلات ناعمة تضفي الإشراقة والحيوية على عالم المجوهرات الفاخرة، فهي خير مثال تتجسد فيه هذه الخبرات العريقة في صناعة المجوهرات. تسلط هذه المجموعة الضوء على أزهار الكرز، حيث استوحيت من فصل الربيع وصيغت قطعها من الذهب الأبيض ورُصّعت بأحجار الزمرد والألماس. تضم مجموعة مجوهرات (For You) أقراط دبوس أو أقراط متدلية، وخواتم مفردة أو مزدوجة (You and Me) تتألف من زهرتين متقابلتين. ورُصّعت بأحجار الزمرد أو الألماس المصقولة بشكل كمثريّ وارتصفت كتويجات زهرة متفتحة حول أحجار مصقولة بشكل مستدير اتخذت مكان المدقّقة في وسط الزهرة. وعلى نطاق متصل، تستكمل شوبارد هذه المجموعة الناعمة بساعة مجوهرة مرصّعة بأحجار الزمرد أو الألماس المصقولة بشكل كمثري ومستدير مع سوار مصنوع من الساتان الحريري. كما سيضاف إلى مجموعة (For You) عمّا قريب أحجاراً كريمة أخرى تضفي رؤى جديدة بألوان مختلفة على قطع المجموعة التي تعيد تعريف مفهوم الترف الخالص.

khkjcbh70sak_00002 khkjcbh70sak_00003 khkjcbh70sak_00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك