ffjfvssak_00002

فرق الرياض تبحث عن النجمة الثالثة في بطولة كيا الجبر

تستعد مدينة الرياض لاستضافة المرحلة الثالثة من تصفيات بطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم ” الطريق إلى القارات” بعد أن اختتمت بنجاح المرحلتين السابقة في جدة وجازان وشهدت تنافسا مثيرا أنتهى بتأهل فريقي الرسوخ من جدة والصمدي من جازان إلى المرحلة النهائية التي سوف تقام في المنطقة الشرقية نهاية الشهر الجاري.

وأكملت اللجنة المنظمة تحضيراتها لإقامة البطولة في الرياض بعد أن تم اعتماد قائمة الفرق المشاركة وتجهيز الملاعب لاستضافة التصفيات التي سوف يشرف عليها تحكيميا طاقم تحكيم رسمي من اتحاد اللعبة بالإضافة إلى باقي التجهيزات اللوجستية اللازمة.

وعن سير البطولة تحدث مدير الفعاليات والأنشطة الرياضية بشركة الجبر التجارية وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة الأستاذ عبدالله بن فهد الجبر مؤكدا  بأن نجاح البطولة يعود في الاساس إلى تفاعل اللاعبين وحرصهم على المشاركة والذي ظهر من خلال المستويات المميزة التي قدموها والتنافس المثير الذي شهدته كافة المباريات والتي كان معها يصعب تحديد هوية المتأهل حتى إطلاق صافرة نهاية أخر مباراة في كل مدينة.

وتمنى الجبر أن تتواصل فعاليات البطولة بنفس الوثيرة خلال التصفيات المتبقية في الرياض والدمام متوقعا أن تكون تصفيات مدينة الرياض أكثر سخونة بعد أن حضر البطل في أخر بطولتين منها مما يعكس اهتمام شباب العاصمة بلعبة الخماسيات واستمتاعهم بها.

يذكر أن جائزة المركز الأول في البطولة سوف تكون حضور كامل أعضاء الفريق بطولة كاس القارات التي سوف تقام الصيف المقبل في العاصمة الروسية موسكو وهو امتداد للبطولات الماضية التي نقلت الفائزين بها لحضور بطولات كاس العالم في جنوب افريقيا والبرازيل وكاس امم اوربا في اوكرانيا وبولندا وأخيرا في فرنسا.

ffjfvssak_00001 ffjfvssak_00003

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك