kiolk70sak_00001

موقع « مجلة هي» يفوز بجوائز «وان إفرا» للعام الثاني على التوالي

هذا الإنجاز الكبير نتيجة الجهود الجماعية التي بذلتها أسرة التحرير وكل أفراد فريق عمل “هي”

 للعام الثاني على التوالي فاز موقع “هي” المجلة العربية الأولى hiamag.com بجائزة “أفضل موقع لايف ستايل وترفيه” في حفل توزيع “جوائز الإعلام الرقمي في الشرق الأوسط 2017” الذي ينظمه الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء (وان-إفرا WAN-IFRA). كما فازت مجلة “هي” هذا العام بجائزة “أفضل مشروع جديد” عن “هي بوتيك” الذي أطلق حديثًا على موقع Hiamag.com والمخصص للبيع بالمشاركة.

وتسلّمت “هي” الجائزتين خلال احتفال كبير حضرته شخصيات بارزة من الشرق الأوسط وباقي العالم.

وقال رئيس لجنة التحكيم تعليقا على فوز “هي” خلال توزيع الجوائز: “هذا الموقع يعكس تآزرًا رائعًا بين التصميم والمحتوى والتكنولوجيا. بفضل المحتوى المواكب للموضة، والتصميم الأنيق، وسهولة التصفّح، الموقع يجذب المستخدم ويشاركه ويسليه. هو نموذج مثالي يجسّد كيف يجب أن تبدو وتعمل مجلات ومواقع الموضة واللايفستايل. يرتكز كثيرًا على أسلوب الحياة أو اللايفستايل. هو موقع جميل للعين. يحقق نتائج مدهشة من حيث العائدات وأرقام زيارات الصفحات”.

بعد هذا الفوز المهم على المستوى الإقليمي، يتأهل موقع “هي”  للمنافسة عالميًا إلى جانب الفائزين من أوروبا وأمريكا على الجوائز السنوية التي ينظمها الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأخبار Wan-Ifra لاختيار أفضل المواقع على مستوى العالم وتكريم المبادرات الاستثنائية في عالم الإعلام الرقمي.

مي بدر رئيسة تحرير مجلّة “هي” عبّرت عن اعتزازها وسعادتها بالفوز، مؤكدة أن هذا الإنجاز الكبير جاء نتيجة الجهود الجماعية التي بذلتها أسرة التحرير وكل أفراد فريق عمل “هي”. وتابعت قائلة: “أود أن أشكر مؤسستنا الرائعة “المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق” على دعمها وتشجيعها المتواصلين.

وأضافت رئيسة التحرير: “نتشرف ونفتخر بالفوز للسنة الثانية على التوالي بهذه الجائزة العالمية المرموقة، ما يؤكد عزمنا وإصرارنا والتزامنا الدائم في سبيل تقديم أفضل محتوى في العالم الرقمي العربي المخصص للترفيه وأسلوب الحياة. وأود التأكيد مرة جديدة على أن هذا النجاح هو ثمرة الجهود الجماعية وروح التعاون التي نغرسها في فريق مجلتنا العربية الأولى “هي” وموقعها الالكتروني hiamag.com الذي عزز وجوده كأفضل موقع للمرأة في الشرق الأوسط”.

وفازت مجلة “هي” أيضًا بالجائزة الأولى في فئة “أفضل مشروع جديد” عن “هي بوتيك”، وهو موقع مصغر مبني على البيع بالمشاركة كامتداد لموقع مجلة “هي”.

“هي بوتيك” الذي تم إطلاقه حديثًا، يقدّم تجربة تسوق الكتروني فريدة وغنية للقراء العرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. هذه البوابة الالكترونية تضم أيضًا مقالات مع اختيارات وتقييمات تعدها بشكل أنيق وعصري المحررات والخبيرات اللواتي يقدّمن معها نصائح قيّمة لإتمام الإطلالة وإكمال المنتجات.

“هي بوتيك” أيضًا يتضمن قسمًا مخصصًا لقائمة كاملة بالمنتجات المتوفرة على الانترنت.

المنتجات حاليًا تشمل تشكيلة واسعة شاملة من أزياء ومستحضرات تجميل ومجوهرات وأكسسوارات، وتنمو بسرعة مواكبة لمتطلبات المستهلكين.

kiolk70sak_00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك