Connect with us

منوعات

موقع « مجلة هي» يفوز بجوائز «وان إفرا» للعام الثاني على التوالي

Published

on

هذا الإنجاز الكبير نتيجة الجهود الجماعية التي بذلتها أسرة التحرير وكل أفراد فريق عمل “هي”

 للعام الثاني على التوالي فاز موقع “هي” المجلة العربية الأولى hiamag.com بجائزة “أفضل موقع لايف ستايل وترفيه” في حفل توزيع “جوائز الإعلام الرقمي في الشرق الأوسط 2017” الذي ينظمه الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء (وان-إفرا WAN-IFRA). كما فازت مجلة “هي” هذا العام بجائزة “أفضل مشروع جديد” عن “هي بوتيك” الذي أطلق حديثًا على موقع Hiamag.com والمخصص للبيع بالمشاركة.

وتسلّمت “هي” الجائزتين خلال احتفال كبير حضرته شخصيات بارزة من الشرق الأوسط وباقي العالم.

وقال رئيس لجنة التحكيم تعليقا على فوز “هي” خلال توزيع الجوائز: “هذا الموقع يعكس تآزرًا رائعًا بين التصميم والمحتوى والتكنولوجيا. بفضل المحتوى المواكب للموضة، والتصميم الأنيق، وسهولة التصفّح، الموقع يجذب المستخدم ويشاركه ويسليه. هو نموذج مثالي يجسّد كيف يجب أن تبدو وتعمل مجلات ومواقع الموضة واللايفستايل. يرتكز كثيرًا على أسلوب الحياة أو اللايفستايل. هو موقع جميل للعين. يحقق نتائج مدهشة من حيث العائدات وأرقام زيارات الصفحات”.

بعد هذا الفوز المهم على المستوى الإقليمي، يتأهل موقع “هي”  للمنافسة عالميًا إلى جانب الفائزين من أوروبا وأمريكا على الجوائز السنوية التي ينظمها الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأخبار Wan-Ifra لاختيار أفضل المواقع على مستوى العالم وتكريم المبادرات الاستثنائية في عالم الإعلام الرقمي.

مي بدر رئيسة تحرير مجلّة “هي” عبّرت عن اعتزازها وسعادتها بالفوز، مؤكدة أن هذا الإنجاز الكبير جاء نتيجة الجهود الجماعية التي بذلتها أسرة التحرير وكل أفراد فريق عمل “هي”. وتابعت قائلة: “أود أن أشكر مؤسستنا الرائعة “المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق” على دعمها وتشجيعها المتواصلين.

وأضافت رئيسة التحرير: “نتشرف ونفتخر بالفوز للسنة الثانية على التوالي بهذه الجائزة العالمية المرموقة، ما يؤكد عزمنا وإصرارنا والتزامنا الدائم في سبيل تقديم أفضل محتوى في العالم الرقمي العربي المخصص للترفيه وأسلوب الحياة. وأود التأكيد مرة جديدة على أن هذا النجاح هو ثمرة الجهود الجماعية وروح التعاون التي نغرسها في فريق مجلتنا العربية الأولى “هي” وموقعها الالكتروني hiamag.com الذي عزز وجوده كأفضل موقع للمرأة في الشرق الأوسط”.

وفازت مجلة “هي” أيضًا بالجائزة الأولى في فئة “أفضل مشروع جديد” عن “هي بوتيك”، وهو موقع مصغر مبني على البيع بالمشاركة كامتداد لموقع مجلة “هي”.

“هي بوتيك” الذي تم إطلاقه حديثًا، يقدّم تجربة تسوق الكتروني فريدة وغنية للقراء العرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. هذه البوابة الالكترونية تضم أيضًا مقالات مع اختيارات وتقييمات تعدها بشكل أنيق وعصري المحررات والخبيرات اللواتي يقدّمن معها نصائح قيّمة لإتمام الإطلالة وإكمال المنتجات.

“هي بوتيك” أيضًا يتضمن قسمًا مخصصًا لقائمة كاملة بالمنتجات المتوفرة على الانترنت.

المنتجات حاليًا تشمل تشكيلة واسعة شاملة من أزياء ومستحضرات تجميل ومجوهرات وأكسسوارات، وتنمو بسرعة مواكبة لمتطلبات المستهلكين.

kiolk70sak_00002

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

تعيين ازدهار علاف عضو مجلس ادارة “أشرقت”

Published

on

By

اصدر معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج قرار بتعيين الاستاذة ازدهار علاف عضو مجلس إدارة في شركة مطوفي الدول العربية “اشرقت” ويأتي هذا التعيين في سياق تحول شركات الطوافة إلى شركات مساهمة عامة مما يسهم في تعزيز وتنمية هذا القطاع وإدراجها في سوق الأسهم (تداول) تعزيزا للشفافية وخلق فرصاً اقتصادية جديدة للقطاع ..

وقالت ازدهار علاف ان هذه الثقة التي منحني اياها معالي الدكتور الربيعة مصدرا هاما لتعزيز الجهود و المضي قدما نحو المشاركة في تحقيق الاهداف المرجوة و الحرص المشترك على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 و تحفيز قطاع الحج و العمرة اقتصاديا و اعلاميا.

و من الجدير بالذكر ان علاف تتمتع بخبرة طويلة في المجال الاعلامي و المالي حيث عملت في القطاع البنك لفترة طويلة لتنتقل للعمل الاعلامي ولتركز على التحليلات المالية و التقارير الاقتصادية.

Continue Reading

منوعات

نادي الصقور يدعم مبادرة “السعودية الخضراء” بالتوازن البيئي

Published

on

By

يشارك نادي الصقور السعودي في تعزيز مستهدفات يوم مبادرة السعودية الخضراء لعام 2024م، الذي يوافق اليوم 27 مارس، من خلال التزامه وتبنيه للعديد من البرامج التي تهدف لتوحيد وتكثيف جهود الاستدامة في جميع أنحاء المملكة، لتشكّل امتداداً لمستهدفات رؤية المملكة 2030.
وتبرز جهود النادي في تعزيز هذه المبادرة بالتزامه في الحفاظ على التوازن البيئي من خلال برنامج “هدد” لإعادة الصقور لمواطنها الأصلية، الذي يسعى للحفاظ على سلالات الصقور النادرة من الانقراض وإعادتها لمواطنها؛ دعماً لجهود المملكة؛ ممثلةً بمبادرة السعودية الخضراء، حيث يسعى البرنامج إلى تعزيز دور المملكة الريادي في حماية البيئة والحياة الفطرية، بالإضافة إلى إحياء هذا الإرث العريق.
وتعمل آلية برنامج “هدد” على جمع الصقور من الصقارين، وتهيئتها، وإطلاقها في بيئاتها، إلى جانب إحياء المواكر والإسهام في تكاثر هذه الصقور، ونجح منذ تدشينه عام 2021 في إنتاج مئات الفروخ في شتى مناطق المملكة، وإحياء المواكر التي تسهم في تكاثر الصقور، حفاظاً على هواية الصيد بالصقور كونها إرثاً سعودياً أصيلاً ومتجدداً، وصون البيئة واستدامتها.
ويسهم برنامج “هدد” في التوازن البيئي وضمان استمرارية الحياة الفطرية، وتعزيز التنوع البيولوجي، انسجامًا مع جهود مبادرة “السعودية الخضراء” في زراعة 10 مليارات شجرة في كل أنحائها، وتحويل صحاريها إلى أراضٍ خضراء، وإعادة تأهيل 40 مليون هكتار من الأراضي خلال العقود المقبلة، بالإضافة إلى أهدافها الأخرى في تحقيق هدف الحياد الصفري بحلول عام 2060 عبر تبني نموذج الاقتصاد الدائري للكربون، وتسريع رحلة انتقال السعودية نحو الاقتصاد الأخضر.
مما يذكر أن اعتماد مجلس الوزراء اليوم السنوي لمبادرة السعودية الخضراء، يأتي ترسيخاً لاهتمام المملكة بقضايا البيئة محلياً ودولياً، ودعماً لنهجها في قيادة الحقبة الخضراء والعمل المناخي، واحتفاء بإنجازات المملكة في مجال العمل المناخي، وتوحيد جهود أفراد المجتمع السعودي وتفعيل دورهم في بناء مستقبل مستدام.

Continue Reading

منوعات

مواجهات سلسلة FIFA تتواصل في جدة بمواجهتين يوم الاثنين

Published

on

By

تتواصل مواجهات المشروع التجريبي لسلسلة فيفا الودية 2024 ، الذي تستضيف المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، خلال فترة أيام الفيفا الدولية الحالية.
ويواجه منتخب برمودا منتخب غينيا يوم غداً الاثنين على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية (KASC) و تستضيف مدينة الأمير عبدالله الفيصل (PAFF) مواجهة غينيا الاستوائية وجزر الرأس الأخضر .
وكان منتخب غينيا الاستوائية قد فاز على منتخب كمبوديا بنتيجة (2-0) في ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية (PAFF)، وانتصر منتخب برمودا على منتخب بروناي بنتيجة (0-2) في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (KASC)
وقد اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA دعم اتحاداته الأعضاء في تنظيم مجموعة من المباريات الودية الدولية، تضمّ كلّ منها 4 منتخبات من اتحادات قارية مختلفة، على أنْ تقام المباريات في دولة واحدة.
وتستضيف محافظةُ جدة المجموعتين، خلال الفترة من 21 حتى 26 مارس للعام الجاري.

Continue Reading
Advertisement

Trending