fdfdft5h70sak_00003

مجموعة شركات فواز تعقد لقائها السنوي لشركاء النجاح في مدينة جـدة

قامت مجموعة فواز للتبريد وتكييف الهواء، الشركة الرائدة في أعمال التهوية والتبريد والتكييف في دول مجلس التعاون الخليجي، بعقد لقائها السنوي المعتاد هذا العام، وذلك في فندق بارك حياة بمدينة جدة. وقد حضر اللقاء وفدا عالي المستوى من شركة AUX الصينية وعدد من رجال الأعمال المتخصصين في مجال التكييف والتبريد، بالاضافة الى شركاء النجاح  موزعي منتجات المجموعة في المملكة العربية السعودية.

وقد شهد اللقاء إطلاق إستراتيجية مجموعة فواز للعام 2017، فيما يخص علاقتها بشركاء النجاح في المملكة العربية السعودية، وتقديم منتجات جديدة تتميز بالكفاءة والتقنية العالية، كما تم تكريم العديد من الموزعين المميزين الذين ساهموا في تطوير العمل وزيادة المبيعات خلال العام المنصرم.

وفي كلمته التي القاها خلال الحفل، رحب المهندس عبد الكريم الصالح، الرئيس التنفيذي لمجموعة فواز للتبريد وتكييف الهواء، بالوفد الكبير لشركة AUX الذي حضر خصيصا للمشاركة في هذا الحفل، وكذلك رحب ببقية الضيوف، ثم تحدث قائلا: “نعلم جميعاُ الظروف الاقتصادية التي تمر بها المنطقة حاليا، والتي فرضت على الجميع الاقتصاد في المصروفات، الا أننا، ولله الحمد، استطعنا تحقيق نتائج ممتازة، ويرجع الفضل في تحقيق هذه النتائج الى تعاون الجميع بما فيهم وكلائنا في المملكة العربية السعودية، شركائنا في النجاح والتقدم”.

وأضاف قائلا: “هذا اللقاء الطيب يعكس علاقتنا الوثيقة بموردينا وبموزعينا على حد سواء. إن شركة AUX الرائدة في صناعة معدات واجهزة التبريد وتكييف الهواء تعمل جاهدة على تزويدنا بأحدث منتجاتها التي تناسب بيئتنا والتي تتمييز بكفاءة عالية في التشغيل والتقنية الرفيعة، وبالمقابل يبذل شركاؤنا في النجاح، اقصى جهدهم لتوفير خدمات ممتازة لما بعد البيع لعملائنا، بما يحقق لهم تجربة رائعة مع أجهزتنا”.

كما تضمن الحفل لقاء المهندس عبد الكريم الصالح، مع مجموعة من ممثلي وسائل الاعلام، تحدث خلاله عن أعمال المجموعة وتواجدها في دول مجلس التعاون الخليجي. وقد عبر عن شكره لهم، و تمنى ان يتواصل دعمهم لجهود المجموعة في توفير خدمات تبريد وتكييف مميزة لعملائها في المملكة من خلال تغطية مختلف أنشطة المجموعة في وسائل الاعلام لما فيه مصلحة المستهلك .

يشار الى ان مجموعة فواز للتبريد وتكييف الهواء، هي احدى اكبر الشركات العاملة في مجال تبريد وتكييف الهواء في منطقة الخليج العربي، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة الكويت، وقد إنطلقت أعمالها في عام 1973 بواسطة مؤسسها المغفور له بإذن الله، مبارك عبد العزيز الحساوي. ويعمل حاليا في المجموعة ما يزيد عن 5000 مهندس وخبير، وترتكز في جميع أعمالها على إرضاء المستخدم النهائي من كافة النواحي.

والجدير بالذكر أن مجموعة فواز هي الوكيل الحصري لشركة AUX في المملكة العربية السعودية، الشركة الصينية الرائدة في مجال تصنيع معدات وأجهزة تبريد وتكييف الهواء،  والتي توفر أجهزة تكييف منفصلة  تعمل بتقنية الواي فاي  وأخرى  تعمل بتقينة الضاغط المتعاكس.

fdfdft5h70sak_00001 fdfdft5h70sak_00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك