hhju70sak_00001

شركة توكيلات الجزيرة تقدم سيارة “فورد فان اكونولاين” للفائز في مشروع عربة الطعام المتنقلة

أعلنت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة العربية السعودية، عن تقديم سيارة “فورد فان اكونولاين” للفائز بأفضل دراسة جدوى لمشروع عربة طعام متنقلة وهم “چباتي شيف”، ضمن مبادرتها لدعم رواد الأعمال السعوديين الناشئين في قطاع المأكولات والمشروبات، الذي أصبح يلاقي اهتماماَ لدى العديد من الشباب السعوديين.

وتأتي هذه المبادرة لتؤكد حرص شركة توكيلات الجزيرة للسيارات على دعم الشباب السعودي والأنشطة المتعلقة بهم والتي من شأنها تحفيز ودعم رواد الأعمال في المجتمع، بحيث لاقت هذه المبادرة كل التقدير من قبل الشباب والشابات، الذين لديهم شغف واهتمام في قطاع عربات الطعام المتنقلة والذي انعكس بتقدم أكثر من 400 دراسة لمشاريع في هذا القطاع، تميز معظمها بالأفكار  الخلاقة والإبداعية.

وكانت شركة توكيلات الجزيرة قد أعلنت عن الفائز بالسيارة خلال فعاليات مهرجان “عربة” الترفيهي، الذي نظمه نادي مدرسة الأرض والفضاء للطيران في الرياض. حيث قام نائب المدير التنفيذي بشركة توكيلات الجزيرة، الأستاذ محمد بن عبدالله الكريديس بتسليم الجائزة إلى فريق “چباتي شيف” الذي يضم عدد من الشباب السعوديين المتميزين في قطاع المأكولات والمشروبات. . وفي كلمة ألقاها خلال التكريم، هنأ الكريديس الفريق الفائز بالجائزة منوهاً بالجهود والأفكار الإبداعية التي قدموها إلى جانب المشاركين الآخرين، وقال:”نحن فخورون بهؤلاء الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة من رواد الأعمال في قطاع عربات الطعام المتنقلة، ونحرص من خلال هذه المبادرة على دعم الطاقات الشبابية لإبراز مواهبهم الابداعية، فهؤلاء الشباب هم العمود الفقري للاقتصاد الوطني، ومن خلالهم سنتمكن من بناء مجتمع قوي وخلاق.”

من جهته أعرب مشعل صالح العقيل من فريق “چباتي شيف” عن سعادته هو وفريقه بفوزهم وحصولهم على سيارة “فورد اكونولاين”، متوجهاً بالشكر والتقدير لشركة توكيلات الجزيرة على هذه المبادرة والدعم الذي يعكس اهتمام توكيلات الجزيرة  بالشباب السعودي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك