ddssak_00008

“شواكسبرس” تطلق تشكيلة ربيع 2017

تتضمن تشكيلة شوإكسبريس الجديدة لموسم الربيع مجموعة واسعة من الأحذية للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الإكسسوارات.

“حرصنا  في هذا الموسم على أن نقدم لكم آخر صيحات الموضة من الأحذية والإكسسوارت والأقمشة المتميزة بمختلف التصاميم. مجموعتنا لهذا الموسم تهم جميع عملائنا المهتمين بالموضة بأسعار لا تصدق!

أما بالنسبة لتشكيلة الأطفال، فركزنا أكثر على آخر الشخصيات والتصاميم الطفولية التي تجعل من أطفالنا يقفزون من شدة الفرح!” إيسمويني جاكويت، الرئيس التنفيذي للعمليات لشوإكسبرس.

 الأطفال

مجموعة شوإكسبرس “ربيع 2017” لأحذية الأطفال متوفرة الآن وبقيمة رائعة لأطفالك!

مجموعة من الصنادل والأحذية التي تجذب كل الفتيات، بقطع لامعة وكريستال!

من القطع التي يجب أن تكون لديك، حذاء ذو مقدمة باللون الفضي وصنادل وأحذية بألوان الباستيل وتفاصيل أخرى جميلة تجعل من كل فتاة أميرة.

بالإضافة إلى مجموعة الأولاد التي تضفي مظهراً كلاسيكياً مع الجينز وهي جزء أساسي في المجموعة، وأيضًا الأحذية الرياضية للبنين والبنات التي صنعت من أحدث الأقمشة بلمسات احترافية، وهي مجموعة تركز على راحة مرتديها كما أنها قد نسجت من مواد متميزة. ويمكنك الاطلاع على المزيد من الأقمشة والألوان المتميزة، ومختلف الأحذية بكعب عريض لتواكبي الموضة.

مع مجموعة متجددة للأطفال مع أحدث الشخصيات من أميرات ديزني، فروزن، هيلو كيتي، دورا، الأقزام، مارفيل، الأبطال، تحالف العدالة، السيارات والتي تتناسب مع طفلك وبأسعار في متناول الجميع!

نساء

في هذا الموسم، يقدم لك شوإكسبرس آخر صيحات الموضة وبأسعار لا تصدق، لتجعلك دائمًا بأبهى حلة مع أحذية رياضية عصرية متوفرة بمختلف الألوان والأشكال. فسواءً كنت تتدربين لحدث رياضي أو ببساطة كنت تريدين أن تحدثي تغيير في خزانة الملابس الخاصة بك، فأحذيتنا الرياضية هي كل ما تحتاجينه! في هذه التشكيلة لدينا مجموعة كبيرة ومتنوعة تتناسب مع أسلوب حياتك! فجميع القطع لدينا تضيف لك بريق يتناسب مع كل مناسبة.

ولمحبي الأزياء البوهيمية الأنيقة، تقدم شوإكسبريس مجموعة من الأحذية الملائمة المزينة بالشراشيب بكعب أو بدون كعب، إلى جانب تشكيلة من حقائب اليد لإضفاء لمسة جمالية رائعة على إطلالتك.

الشكل المخطط أحادي اللون من ضمن مجموعتنا لهذه الموسم، سيجعل من السهل عليك لبسه في الليل والنهار على حد سواء. 

وإذا كنت ممن يحب الألوان الطبيعية والهادئة فهذا الموسم سوف يكون لديك خيارات متعددة مع مجموعة كبيرة من الأحذية بأسعار لا رائعة!

رجال

تتميز ملابس Athleisure الرياضية التي تصلح للرياضة ولممارسة الأنشطة اليومية اليوم بأنها المسيطرة على الموضة الرجالية لهذا الموسم، بمجموعة من الأقمشة الخفيفة والجلد الصناعي وجلد الغزال وغيرها من الأقمشة.

تصاميم الأحذية اليومية تتميز بشكلها العصري وبساطتها للبس اليومي، وتتضمن التشكيلة أحذية من الأقمشة المنقطة، والأشكال الرسمية أو الدانتيل والشك وبأسعار منخفضة.

أما بالنسبة للأحذية الرسمية فيمكن ارتداؤها في الليل والنهار.

إكسسوارات

قد تم اختيار مجموعة الربيع لهذا الموسم بناءً على آخر صيحات الموضة في الألوان والأشكال لهذا الموسم، فلدينا مجموعة متنوعة من حقائب اليد الصغيرة التي تتناسب مع جميع مناسباتك، مما يسمح لك بأن ترتديه في الليل أو النهار وهذا ما يسمى بالخيار الذكي.

إذا كنت من الشخصيات العملية التي تفضل ارتداء حقيبة الظهر، فلديك مجموعة من حقائب الظهر من شواكسبرس والتي صنعت خصيصًا لك! بألوان أحادية تتناسب مع كل الأوقات لتكون الخيار المثالي للسيدة العملية العصرية .إلى جانب ذلك، يمكنك الحصول على حقائب بطباعة فريدة ومزخرفة لتحدث تغيير مختلف في خزانة الملابس الخاصة بك!

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تثري خزانة ملابسك وتضفي عليها تنوعاً رائعاً من خلال الأزياء البوهيمية لهذا الموسم مع مجموعتنا المميزة من الحقائب المزينة بالشراشيب والخطوط.

ddssak_00001 ddssak_00002 ddssak_00003 ddssak_00004 ddssak_00005 ddssak_00006 ddssak_00007 ddssak_00009 ddssak_00010 ddssak_00011



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك