ffrtak_00002

طيران ناس يبرم عقدًا مع جامعة الملك خالد ويقدم خصومات لمنسوبيها

أبرم طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عقدًا مع جامعة الملك خالد، في مقر مكتب طيران ناس، بحضور د. أحمد الجبيلي وكيل جامعة الملك خالد للتطوير والجودة، وبندر المهنا الرئيس التنفيذي لناس القابضة .

ويشمل العقد العديد من الخدمات المتبادلة بين الطرفين وتقديم خصومات خاصة لطلاب ومنسوبي الجامعة على جميع الرحلات الداخلية والدولية، إضافة إلى المشاركة في الفعاليات التي تستهدف النشاط الطلابي ورعايته للمؤتمرات المتعلقة بجامعة الملك خالد والعمل كناقل رسمي لها.

وتعقيبًا على ما ورد، تحدث الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، بندر المهنا قائلًا :” إن فرصة التدريب لدى طيران ناس تثري معارف الطلاب وتنمي مهاراتهم وتزيد من مستوى الخبرة لديهم مما يتيح لهم -مستقبلا- فرص عمل جيدة خاصة وأن طيران ناس أول ناقل اقتصادي بالمملكة وحاصل على جوائز دولية عدة وجميع موظفيه على قدر عالي من العلم والخبرة والتي تفيد بالدرجة الأولى طلاب الجامعة ليتمكنوا من إسقاط دراستهم النظرية على الجزء التطبيقي و العملي”.
وفي السياق ذاته، أصبح بإمكان طيران ناس تقديم خدماته في مقر جامعة الملك خالد من بيع تذاكر وتقديم الاستفسارات المجانية على أفضل نحو ممكن.

وسيقدم مكتب طيران ناس في مقر جامعة الملك خالد خدماته خلال أوقات العمل من الأحد إلى الخميس سعيًا إلى تقديم أفضل الخدمات للطلاب ومنسوبي الجامعة.
يذكر أن طيران ناس ينظم باستمرار زيارات طلابية لمرافق طيران ناس، وتعاون مع أكثر من جامعة ومنها مجموعة طلاب من جامعتي الفيصل والإمام محمد بن سعود، وذلك في مجال «الهندسة الميكانيكية» للتدريب في مرافق هندسة وصيانة الطائرات التابعة للشركة، إضافةً إلى شراكات مع جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وجامعة الملك سعود، وجامعة الأمير سلطان، وجامعة دار العلوم، إضافة إلى جامعة اليمامة، بمختلف المجالات.

ويستقطب طيران ناس الشباب السعودي الطموح بعد التخرج ضمن استراتيجيته في توظيف الكوادر الوطنية والمتميزة.

 

ffrtak_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك