kbhuaak_00001

“آي تي ووركس التعليمية” تفوز بـ”جائزة الابتكار في المنتجات”

فازت منصة “وينجيجو” للتعليم الإلكتروني الاجتماعي، التابعة لشركة “آي تي ووركس التعليمية”، بجائزة الابتكار في المنتجات عن فئة التعليم الإلكتروني، وذلك في الحفل السنوي الرابع لمعرض مستلزمات و حلول التعليم في دبي (GESS) بدبي. وقد حازت “آي تي ووركس التعليمية” على هذا اللقب المرموق خلال حفل خاص أقيم مؤخراً في فندق H عقب مشاركتها في المؤتمر والمعرض العالمي السنوي العاشر لمستلزمات وحلول التعليم، حيث قامت الشركة الرائدة في مجال الخدمات التعليمية، وبالشراكة مع  مايكروسوفت، بتبادل الجيل القادم من الأفكار، والممارسات، والحلول التكنولوجية المبتكرة للفصول الدراسية مع المعنيين بهذا القطاع.

تأتي جائزة الابتكار في المنتجات في سياق تكريم “آي تي ووركس التعليمية” لتطبيقها الناجح لمنصة “وينجيجو” في مخيم للاجئين السوريين في وادي البقاع بلبنان، وإبراز تميزها في تسخير التكنولوجيا المتطورة من أجل توفير التعليم المستدام والعالي الجودة “للأطفال في الأزمات” حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ حاتم سلام، المدير التنفيذي لشركة “آي تي ووركس التعليمية”:

“نتشرف بالفوز بجائزة المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم التي لا تعتبر دليلاً على قوة وتعدد استخدامات منصة “وينجيجو” فحسب، لكنها أيضاً شهادة على التزام “آي تي ووركس التعليمية” الراسخ نحو تجاوز الحدود وتعزيز التطور المستمر في قطاع التعليم الإلكتروني في المنطقة والعالم ككل. بفضل عملية التجهيز التي لا تتطلب استثمارت إضافية كبيرة، مثل بناء المدارس أو الأعمال المكلفة للوقت كالبحث عن وانتظار مدرسين ذو كفاءة، فإن تنفيذ المشروع يكون سريعاً وبسيطاً ويمكن تطبيقه في أينما ووقتما تبرز الحاجة إليه، وصولاً إلى نشر منصة “وينجيجو” ذات الكفاءة العالية في المناطق والمواقف غير المستكشفة سابقاً”.

صممت منصة التعلم الإلكتروني “وينجيجو” لتقدم تجربة تعليمية اجتماعية تفاعلية، وهي مجهزة بمجموعة من المزايا التي تعزز مهارات القرن الحادي والعشرين ومنها تخطيط الدورة التعليمية، والتعليم بأسلوب الألعاب من أجل التقييم التكويني والتحصيلي، والتقييم الذاتي، وتقييم المكونات الاجتماعية، والفصول الدراسية الافتراضية. كما تستخدم منصة “وينجيجو” نموذج التعليم المدمج، مع محتوى رقمي مرتبط بالمناهج ومراكز التعليم ذات الإمكانيات التكنولوجية الذكية.

تقوم “آي تي ووركس التعليمية” حالياً بالعمل على تدشين عدد من المبادرات بهدف تقديم حلولها المبتكرة للتعليم الإلكتروني، وذلك لتوفير التعليم المستدام والعالي الجودة لجميع أطفال العالم، ليس للطلاب من اللاجئين السوريين فحسب، بل “للأطفال في الأزمات” الغير ملتحقين بالمدارس في الوقت الراهن بسبب الحروب أو الكوارث الطبيعية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك