sgaak_00001

“زين السعودية” تشارك في مؤتمر السعات بالشرق الأوسط 2017

شاركت “زين السعودية” في فعاليات مؤتمر السعات بالشرق الأوسط 2017 الذي عقد في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة. حيث مثل الشركة في الفعالية سعد السدحان المدير التنفيذي الأول لعلاقات النواقل والمشغلين.

وكشف السدحان أن الشركة تواجدت في مؤتمر السعات هذا العام بهدف تبادل الخبرات مع كبرى الشركات المشاركة من مشغلين دوليين ومقدمي خدمات النواقل إلى جانب بحث سبل التعاون الاستراتيجي؛ مما يعزز من تجربة مشتركي “زين السعودية” خاصة في مجال الربط المتقدم بين الشبكات الدولية للمشغلين وخدمات التجوال الدولي، ومبيعات الجملة لخدمات الاتصالات، بالإضافة إلى الخدمات السحابية ومراكز البيانات وخدمات المحتوى. مضيفاً أن الشركة بحثت أيضاً فرص الشراكة طويلة الأمد والاستثمار المشترك مع الشركات العالمية المشاركة.

وأضاف السدحان أن الحدث شكل فرصة لتعزيز العلاقات التي تجمع “زين السعودية” بكبرى الشركات المتخصصة على مستوى العالم، مشيراً إلى أن الشركة تمكنت من خلال هذه العلاقات من تقديم أفضل خدمات التجوال الدولي لمشتركيها عبر مجموعة من الباقات المتنوعة خلال تواجدهم خارج المملكة، إلى جانب تحقيق نمو ايجابي على نسب التجوال الدولي على شبكة “زين” خاصة في مواسم الحج والعمرة.

يشار إلى أن مؤتمر السعات بالشرق الأوسط والذي يعقد للعام الثاني عشر، يعد أحد أكبر التجمعات لمقدمي خدمات النواقل الدولية ومبيعات مشغلي الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة، حيث شهد هذا العام مشاركة أكثر من 1600 مشارك يمثلون ما يزيد عن 450 شركة من أكثر 70 دولة حول العالم. ونخبة من المختصين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في الشرق الأوسط من التنفيذيين والقياديين في كبرى الشركات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك