Image00008

أديداس تطلق حذاء SUPERNOVA GLIDE BOOST™ الجديد للنساء

تقدم أديداس هذا الموسم أسطورة Supernova من خلال تصميم مقدم خصيصاً ليناسب مظهر السيدات ويقدم لهن الراحة المطلوبة. ويحتفظ حذاء أديداس الجديد Supernova Glide BOOST بتقنية نعال BOOST المميزة والحاصلة على عدة جوائز، ليضمن بأن تكون كل مرة تمارسن فيها رياضة الجري انسيابية ومريحة.

 ويكون الوجه الأمامي لحذاء Supernova Glide BOOST لهذا الموسم مرتفعاً قليلاً، ليعطي الحذاء مظهراً أنيقاً وانسيابياً، مع المحافظة على سلامة الأداء. ولتحقيق هذا الهدف، تم إعادة تشكيل الميزات الفنية في حذاء لتوفير شكل أكثر سلاسة وأكثر جاذبية في قدم الإناث.

 وقال ادريان ليك، نائب الرئيس الأول في شركة أديداس لملابس الجري: “لقد صممنا أحذية Supernova Glide BOOST لتلبية الاحتياجات المادية والجمالية للمرأة، دون المساومة على التقنيات الموثوقة التي نستعملها في سوبر نوفا. هذا النهج الجديد في تصميم هذه الأحذية يسمح لنا بالاحتفال بجمال جري النساء مع أداء يحرك أسلوبهن”.

 وتوفر بطانة حشوة BOOST أعلى عائد للطاقة، وذلك باستخدام الآلاف من كبسولات الطاقة المعمرة التي تعطي بطانة ليّنة موسم بعد موسم، لتشعرن مع كل مرة تمارسن فيها الجري وكأنها أول مرة.

 وتتميز بطانة BOOST أيضاً باستجابة مستمرة في جميع حالات الطقس، بينما تختلف طرواة الأحذية الرياضية الأخرى تبعاً لدرجات الحرارة المختلفة. وإلى جانب هذه الميزة، تقدم أحذية Supernova Glide BOOST راحة تناسب جميع العدائين، سواء كنت متجهاً لتقوم بأول هرولة بطيئة بهذه الأحذية أو متجهاً لتحقق الفوز في يوم السباق.

 وبالإضافة إلى حشوة BOOST للبطانة، يتميز حذاء Supernova Glide BOOST الجديد بـ:

  • يوفر الجزء العلوي تكيفاً فريداً لأشكال القدم المختلفة. وتأتي باسم Techfit للأحذية النسائية وStretch Mesh للأحذية الرجالية
  • يضمن مطاط Continental للنعل تحكم قوياً
  • يحمل نظام أديداس للانعطاف المرن “Torsion System” قدمك بسهولة مع أي نوع من الأسطح، ليحافظ على الثبات في كل خطوة

 وأضاف ليك: “نحن متحمسون للمساواة بين الرجال والنساء ابتداءً من أحذية Supernova Glide BOOST إلى المجموعة الكاملة من أديداس سوبر نوفا. وسواء كنت ذكراً أم أنثى، مبتدئين أم محترفين، فإن أحذية Supernova هي بالضبط ما تحتاجونه”.

 وتتوفر مجموعة Supernova Glide BOOST الجديدة في متاجر أديداس، ولدى مجموعة مختارة من المحلات التجارية وعبر الموقع الإلكتروني www.adidas.com/running. يمكنكم الاطلاع على أحدث مستجدات أحذية الجري من أديداس من خلال صفحاتنا على فيس بوك و تويتر و إنستاغرام.

 

Image00009 Image00010 Image00011 Image00012



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك