ggghyaaak_00001

تنزيلات جديدة من بيترلايف متجر الأجهزة المنزلية الرائد

أطلقت بيترلايف العلامة الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية إحدى الشركات التابعة لمجموعة عيسى صالح القرق مؤخراً حملة ترويجية جديدة تحت عنوان “أفضل العروض” بهدف توفير قيمة أفضل للعملاء على مشترياتهم من مختلف فروع العلامة المنتشرة في أنحاء الدولة. يحصل الزبائن على امتيازات عديدة كـ عروض الباقات، قسائم هدايا مستردة فوراً، هدايا مجانية، وعروض كبيرة على أسعار المنتجات وغيرها الكثير. وتتنوع الأجهزة المنزلية التي يحتضنها المتجر ما بين الأجهزة المنزلية المدمجة (Built-in)، طباخ، غسالات الأطباق، الثلاجات وغيرها من الأجهزة المنزلية بمختلف الأحجام والتي تضفي جمالاً على البيت وتسهل حياة السيدات.

 أفضل العروض:

 

  • وتفصيلاً، يمكن للزبائن الحصول على “عرض الباقات” والذي يتكون من عدد من الأجهزة المنزلية والتي تباع مع أجهزة أخرى تكميلية بسعر مخفض للغاية. ومن بين تلك العروض طباخ سطحي وفرن من زانوسي يأتيان مع مدخنة مجاناً.

 

  • أما عن عرض القسائم المستردة فوراً، فيمكن للزبون أن يحصل على تخفيض مباشر لغاية 800 درهم، ومن بين تلك العروض غسالة ملابس عملية سعة 8 كيلو وغسالة أطباق من سيمنس بسعر 3899 درهم بدلاً عن 4699 درهم.

 

  • كما يتضمن العرض أيضاً تقديم هدايا مجانية وتنزيلات كبرى على منتجات أخرى مختارة.

 ويقول زياد هديب المدير العام لشركة بيترلايف للأجهزة المنزلية “تُعرف بيترلايف بمنتجاتها عالية الجودة وخدماتها الرائعة لما بعد البيع حتى اكتسبت ثقة قطاع كبير من العملاء الذين اعتمدوا عليها كثيراً لتلبية احتياجاتهم من الأجهزة المنزلية والتي تنسجم مع أسلوب حياتهم. وحرصاً منا على تعزيز تجربة الزبائن لدى تسوقهم لدينا، فإننا حرصنا على إطلاق تلك الحملة على مختلف المنتجات لإدخال البهجة على قلوبهم بما يحصلون عليه من تنزيلات كبرى.”

 يشار إلى أن عروض بيترلايف تتضمن عدداً كبيراً من أشهر الماركات العالمية ومنها سيمنز للأجهزة المنزلية، زانوسي، تِيريم، فيزتفروست سولوشنز، فوربس سويسرا، لايت إير بالإضافة لعدد من العلامات الخاصة بالشركة ومنها وولف بارو، ويورون وغيرها الكثير.  

 توجد متاجر بيترلايف في دبي بكل من مول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، وديرة شارع الاتحاد وفي العاصمة أبو ظبي بكل من الراحة مول، ودلما مول.

ggghyaaak_00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك