fgnfqawak_00001

سوني تستعد للكشف عن أحدث كاميراتها المدمجة Cyber-shot™ HX350

تستعد  سوني للكشف عن  أحدث كاميراتها المدمجة Cyber-shot™ HX350 ذات خاصية التكبير العالي والتي تتسم بمواصفات نوعية لالتقاط صور جميلة للمناظر الطبيعية والحياة البرية الخلابة فضلاً عن الصور العائلية ،وتتوفر كاميرا التي يصل سعرها إلى 1,699 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية ابتداءً من 22 هذا الشهر مارس .

ومن أهم الميزات المتوفرة في هذه الكاميرا والتي تبهر الهواة هي تقنية المستشعر Exmor R™ CMOS ذات الإضاءة الخلفية عالية الدقة بمعدل 20.4 ميجا بيكسل ذات الفعالية الجيدة إلى جانب محرك معالجة الصور السريع BIONZ X™ . وفي هذا السياق، تعتبر كاميرا Cyber-shot HX350 أداة مثالية جداً لالتقاط الصور داخل الأماكن المغلقة أو حتى أثناء الإضاءة الخافتة بحيث تحصل على صور واضحة ذات تشويش أقل فضلاً عن تصوير مقاطع فيديو عالية الدقة.

وعلى الصعيد ذاته تحظى الكاميرا Cyber-shot™ HX350 سهلة الاستخدام بباقة من خيارات التصوير، كما أنها تمتلك حلقة يدوية للتعديل السلس في مجالي التركيز والتقريب إلى جانب زر مخصص و قرص وضعية التحكم والتي يسهل الوصول إليهما وذلك للتعديل السريع في الإعدادات المفضلة. وتوفر الضوابط الكاملة P/A/S/M جميع خيارات التصوير اللازمة لصياغة الصور المذهلة ومقاطع الفيديو العالي الدقة.

وفضلاً عن كل ذلك سيرحب مصوري الفيديو بالتفاصيل الإضافية بميزة وضعية التصوير بمعدل 24 إطار والتي تساهم في إنتاج مشاهد مثل المشاهد السينمائية الأصلية.

كما توفر الكاميرا عدسة إلكترونية عالية التباين، وهي نفس الميزة التقنية المتوفرة في DSLR. أو استخدام الشاشة الخلفية المتحركة يدوياً والتي تأتي بحجم7.5cm (3.0-type) LCDمدعومة بـ921k dot resolution. وتمتلك كاميرا Cyber-shot HX350 تحسينات تصويرية إضافية بما في ذلك Motion Shot Video والتي توفر سلسلة من الصور التركيبية ضمن نطاق جزء من الثانية لأي حركة في المقاطع المصورة.

وفي ظل الحديث عن التقنيات النوعية لهذه الكاميرا، تمتلك Cyber-shot™ HX350 تقنية دعم TRILUMINOS™ Colour support والتي تتوافق مع BRAVIA™ TVsلضمان إنتاج اللقطات بالألوان النابضة بالحياة. وبعد الانتهاء من التصوير قم بتوصيل الكاميرا بتلفزيون 4Kلمشاهدة الصور الخلابة  بحجم كبير.

 وتمتلك الكاميرا مزيجاً من الميزات سهلة الاستخدام ناهيك عن التصميم المستوحى من DSLR؛كما تعتبر الكاميرا الجديدة Cyber-shot HX350مناسبة للمصورين المميزين الذين يبدعون في استخدام الهواتف الذكية في التصوير. و تأتي الكاميرا على شكل جسم مدمج وتظهر بشكل جيد جداً عند حملها في اليد محققةً أداءً ممتازاً. وفوق كل ذلك توفر الكاميرا إمكانات إبداعية غير محدودة بعدسة ثابتة.

ومن المعروف أن الاهتزاز يعتبر العدو الرئيسي لالتقاط الصور المقربة، تتميز كاميرا Cyber-shot HX350 بميزة Optical Steadyshotوالتي تمنع التذبذبات المحمولة تجنباً لالتقاط صور مشوشة فضلاً عن التحويل السريع للعدسات لتصحيح أدنى هزات اليد. بالإضافة إلى ذلك، فإن تقنية Intelligent Active Mode تسهم في تعزيز صورة مقاطع الفيديو لتكون أكثر وضوحاً، خالية من أي تشويش، يدعمها فيذلك تقنية تحليلا لإطار التابع لسوني.

الجدير بالذكر أن الكاميرا تستطيع التقاط صور ممتازة في أي وضعية تصوير ومن خلال عدساتZEISS® Vario-Sonnar T* lens، فإن الكاميرا توفر حجم تكبير بصري كبير50x– ما يعادل زاوية واسعة بمعدل 24ملليمتر لـ 1,200ملليمتمرللصور الفوتوغرافية الكبيرة ( ما يوازي إطار بمعدل 35 ملليمتر).

ويشار إلى أن تقنية تكبير الصور الواضحة تضاعف الحد الأقصى للتكبير100x1، مما يسهم في إنتاج صور في غاية الروعة، ما من شأنه المساهمة في تقريب الأهداف البعيدة –مثل المباني،الحيوانات والأفراد- المراد تصوريها بشكل دقيق جداً.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك