gghrrryk_00001

مجموعة FLC تشارك بعدد من الفعاليات الترفيهية خلال مهرجان دبي لينكس

شاركت مجموعة FLC لخدمات التسويق والتي تتخذ من دبي مقراً لها بمهرجان دبي لينكس 2017 بعدد من الفعاليات الترفيهية والتي أدخلت البهجة والسرور على قلوب الحضور. يذكر أن مهرجان دبي لينكس 2017 يعد الأكبر في المنطقة ويسلط الضوء على أحدث التوجهات في عالم الإعلانات وخدمات التواصل.

 وتفصيلاً، حث القائمون على منصة مجموعة FLC الضيوف بتناول البالونات الملونة ومن ثم إلقاءها على الجدار المخصص لذلك بهدف التخلص من الأرق والتوتر، واستطاعت الفعالية استقطاب عدد كبير من الحضور الذين أبدوا إعجابهم بالفكرة المبتكرة. كما أضفى مسؤولو FLC لمسة من الدعابة على الحدث وذلك عبر تقديم عبوات تحتوي على حبيبات التوابل الحارة كهدايا تذكارية مع ضرورة ألا تزيد الجرعة عن حبتين في اليوم وفقاً لتعليمات أطباء المجموعة.

 وفي تصريحات لـ/ أدريانا أوزفات وجانيش  آير – شركاء في مجموعة FLC قالا فيها: ” شعرنا بالسعادة الغامرة للنجاح الكبير الذي حققته الفعالية التي جرت على هامش مهرجان دبي لينكس 2017، حيث حرصنا على عرض خدماتنا للمشاركين بالمهرجان سواء كانوا عملاءنا الحاليين أو المحتملين مع التأكيد على الخدمات المتميزة التي تقدمها شركتنا لفعالياتهم وحملاتهم الدعائية وذلك في أجواء خالية من التوتر والقلق.”

 تسعى مجموعة FLC لتمكين العملاء من الشركاء لتحقيق أهدافهم من خلال الخبرات التسويقية الكبيرة التي تتمتع بها الشركة. يشار إلى أن فريق المجموعة من تنفيذ أكثر من 500 حملة ترويجية وفعالية بمنطقة دول الخليج العربي لعدد أكثر من 50 علامة تجارية.

gghrrryk_00002 gghrrryk_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك