dgdg3errryk_00002

تحتفل أليرجان السعودية المحدودة بثوبها الجديد.. وتحتفي بالتزام جديد نحو المملكة العربية السعودية من خلال تأسيس كيانها الجديد.

في ظل الجهود المتواصلة الرامية إلى تحسين مستوى خدمات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، احتفلت شركة أليرجان ، وهي شركة عالمية رائدة في صناعة المستحضرات الدوائية (أليرجان – شركة عامة محدودة ) من خلال شراكة مع مجموعة سقالة ، وهي شركة رائدة في مجال أعمال الصناعات الدوائية في السعودية، بافتتاح كيانهم المنشأ حديثاً أليرجان السعودية المحدودة في 8 مارس 2017 . وشرفنا بحضور هذه المناسبة ما يربو عن 150 شخص من الحضور يضمون لفيف من كبار الشخصيات والصفوة في المملكة العربية السعودية، وممثلون عن الجهات الصحية ومسئولون من وزارة الصحة ، وهيئة الغذاء والدواء، والهيئة العامة للاستثمار بالمملكة العربية السعودية والغرفة التجارية ، ومكتب العمل.

وتعليقاً على هذا الحدث ، صرح السيد / إسماعيل بكر ، المدير الاقليمي لشركة أليرجان السعودية المحدودة قائلاً: نحن فخورون جداً من وجود أليرجان في ثوب جديد في المملكة العربية السعودية . فالتوسع الذي قمنا به، والمُعلن عنه اليوم هو شهادة على التزامنا نحو المتخصصين في الرعاية الصحية والمرضى داخل المملكة العربية السعودية. إن أليرجان السعودية المحدودة هي شركة رعاية صحية متعددة التخصصات تركز على تطوير وتسويق المستحضرات الدوائية ذات العلامات التجارية المبتكرة والأجهزة والمنتجات البيولوجية. وتلتزم أليرجان بالعمل مع الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية والمرضى لتقديم العلاجات المبتكرة والهادفة التي تساعد الناس في جميع أنحاء العالم للعيش لفترة أطول وفي حالة صحية أفضل.

وتتماشى الرؤية الاستراتيجية لشركة أليرجان مع رؤية 2030 للملكة ” مجتمع حيوي ، اقتصاد مزدهر، وطن طموح” التي بدأها خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعودي ونائب ولي العهد الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وتهدف رؤية المملكة 2030 إلى تشجيع الاستثمارات الأجنبية ، لاسيما الشركات متعددة الجنسيات مثل أليرجان . وانطلاقاً من التزام أليرجان نحو مجال التعليم الطبي والاسهامات الضخمة القائمة على المعرفة في القطاع الطبي، تتوقع المملكة العربية السعودية إحداث نتائج عظيمة في المستقبل القريب.

ومن الجدير بالذكر أن أليرجان ( شركة عامة محدودة )  NYSE:AGN ) (  ، ومقرها في دبلن، أيرلندا، وهي شركة أدوية عالمية رائدة في طراز صناعي جديد – جروث فارما. وتركز نشاطها على تطوير وتصنيع وتسويق الأدوية ذات العلامات التجارية والأجهزة والمنتجات البيولوجية للمرضى في جميع أنحاء العالم. تسوق أليرجان لمجموعة من أفضل المنتجات للعناية بالعيون ، والتجميل الطبي والأمراض الجلدية، وأمراض الجهاز الهضمي، والجهاز العصبي المركزي والمسالك البولية والأصناف العلاجية المضادة للعدوى وتهتم أيضاً بصحة المرأة. مع إنجاز عمليات تجارية في حوالي 100 بلد، فإن نجاح أليرجان يدعمه أكثر من 16,000 موظفي ملتزم بتحقيق السعادة في الحياة عامة، وفي القطاع الطبي على وجه الخصوص.

dgdg3errryk_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك