sggsfdyk_00001

بنك الرياض يستعرض تجربته في المسؤولية الاجتماعية بجامعة حائل

يستعرض بنك الرياض تجربته الرائدة والعريقة في المسؤولية الاجتماعية، خلال مشاركته في ملتقى “المسؤولية الاجتماعية في القطاع الخاص السعودي – في ضوء رؤية المملكة 2030″، والذي تستضيف فعالياته جامعة حائل في الثالث عشر من شهر مارس الجاري، بتنظيم من الأمانة العامة لكراسي البحث والوقف العلمي ممثلة بكرسي الأمير سعود بن عبد المحسن لدراسات العمل الأهلي والخيري.

 ويركز الملتقى، الذي يشارك بنك الرياض في رعايته، على المبادرات النوعية للقطاع الخاص في مضمار المسؤولية الاجتماعية، لاسيما مبادرات بنك الرياض التي أضحت تجربة تستحق تسليط الضوء عليها والاستفادة منها.

 وأشار نائب الرئيس التنفيذي والمشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض محمد عبدالعزيز الربيعة، إلى سعي بنك الرياض لاغتنام مشاركته في الملتقى، لإبراز دوره الرائد في هذا المضمار، واستعراض برامج خدمة المجتمع والمبادرات التي يتبناها ويشارك في رعايتها باعتبارها العمود الفقري لهوية ورؤية البنك. لافتاً إلى سلسلة من المبادرات المجتمعية التي قدمها البنك لأبناء المنطقة تحت عنوان “وفاءً لـ حائل”، من بينها قافلة كسوة الشتاء، و “قافلة الخير الرمضانية”، والنقل الخيري، ودعم المستشفيات والمراكز الطبية في المنطقة، ورعاية الجمعيات الخيرية التي تعنى برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى التوحد، وغيرها من المبادرات الموجهة لصالح أهلنا في حائل، والتي تشكل جزء يسيرا من واجبنا في بنك الرياض تجاه المنطقة وأبنائها.

 ويحرص بنك الرياض على تعزيز حضوره الفاعل كراع ومشارك في العديد من الملتقيات والمؤتمرات والفعاليات مثالاً على ذلك مشاركة البنك في العديد من  المؤتمرات والملتقيات ذات العلاقة بخدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية ، حيث شارك البنك في الملتقى الأول للمسؤولية الاجتماعية، الذي نظمته وزارة التعليم، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان، تحت شعار ” كلنا وطن “، ومشاركته في ملتقى مجلس المسئولية الاجتماعية بينبع، والذي أقيم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة. وتحت شعار (الواقع والمأمول) أيضا في ملتقى المسؤولية الاجتماعية، الذي نظمته عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك عبد العزيز بجدة تحت عنوان ” الجامعة والقطاع الخاص” .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك