254596-D1TS-015.JPG

شل السعودية تستضيف عملاء زيوت الديزل “شل ريميولا” في كيب تاون بجنوب أفريقيا

شهدت مقاطعة ويسترون كيب الرائعة في جنوب أفريقيا ،  حدث فريدا من نوعه وهو  “تحدي بعثة زيوت الديزل شل  ريميولا ” الحصري ، حيث تنافست فرق من 21 بلدا بما في ذلك المملكة العربية السعودية – ممثلة بما يزيد على 150 عميل من عملاء زيوت الديزل  “شل ريميولا “، على لقب  ابطال “يوم التحدي” . الحدث الذي استمر على مدى أربعة أيام ،  حفَّزهم على العمل بجهد كبير لاختبار قدرتهم على حل المشاكل التي تتعلق بمهاراتهم في القيادة   في سلسلة من التحديات ، بما في ذلك قيادة مركبات ذات الاداء القوي التي تحميها زيوت  ” شل ريميولا”.

اتيحت للفرق المشاركة الاطلاع على تقنية  “شل ريميولا”  الديناميكية المتطورة الخاصة بتوفير  حماية اضافية للمحركات خلال العمل والتي وفرت للمشاركين  فرصة تفاعلية فريدة من نوعها لفهم هذه التقنية بشكل مباشر .

 تم تطوير زيوت محركات الديزل “شل ريميولا” للاستخدام على الطرق المعبدة والطرق الوعرة .وهي  مصممة مع حماية ثلاثية للمحركات ، مما يساعد على التوفير في تكاليف الصيانة والوقود ، و زيادة  العمر التشغيلي للمركبات. بالإضافة إلى توفر مجموعة كاملة من زيوت المحركات الثقيلة  “شل ريميولا” وتوفر مجموعة كاملة من مواد التشحيم لكل انظمة تشغيل  المعدات الثقيلة .  

ومن خلال خوض جميع المغامرات  التي تزخر بها جنوب أفريقيا ،  استمتع المشاركون  برحلة سفاري ممتعة تسمى “الخمسة الكبار”  والعشاء الراقي والترفيه المميز  في جبل  كيب تاون وقد توج الحدث مع توزيع الجوائز على الفائزين بكل مراحل هذه المسابقة  ..

تعليقا على هذا الحدث الهام ، تحدث  السيد خالد ياسين ، المدير العام لمبيعات الشركات لدى شركة شل السعودية  ، قائلا:” لقد كانت  أربعة أيام مثيرة في كيب تاون ، وفرصة عظيمة بالنسبة لنا لجمع عملاء “شل ريميولا” المجدين في العمل معا ، لخوض تجربة فريدة من نوعها. شاركت جميع الفرق تحت اشراف وتوجيه مجموعة من المدربين الخبراء في هذا المجال ، وقد أتيحت لهم خوض تجربة مباشرة حول عمل زيوت المحركات تحت ظروف عمل شاقة و قاسية.  لقد كانت هذه طريقة مناسبة حقاً لمكافأة الذين يعملون بجد لإستحقاق مكانهم في كيب تاون “.

الجدير بالذكر ان مدينة كيب تاون  كثيرا وكانت المكان المثالي للاحتفال فيه بالعمل الجاد وتطلعات عملاء  “شل ريميولا”  . الحملة التسويقية للعلامة التجارية شل ريميولا “وجهة حقيقية” مستمرة حاليا أيضا في الأسواق المحلية ، للاحتفال بالعمل الجاد وتطلعات مديري اﻷساطيل وسائقي الشاحنات في جميع أنحاء العالم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك