ssxcdsdyk_00001

(سابك) توقع عقداً لتوريد أكثر من ثلاثمائة ألف طن يوريا لـ (بنغلاديش)

وقعت وحدة المغذيات الزراعية بسابك في  5 مارس 2017 م  عقداً  مع (الشركة البنغلاديشية للصناعات الكيماوية) ، تتولى (سابك) بموجبه تزويد الشركة البنغلاديشية 305 آلاف طن متري من اليوريا بنوعيها.

وقع العقد عن (سابك) الأستاذ  عبد الناصر البابطين مدير عام وحدة النيتروجين ، وعن الجانب الآخر الأستاذ  محمد إقبال رئيس الشركة  ، بحضور المهندس أنس بن يوسف كنتاب نائب الرئيس التنفيذي للمغذيات الزراعية  في (سابك) ، والأستاذ مشرف حسن بوهيان وكيل وزارة الصناعة بدولة بنجلاديش .

 يأتي هذا العقد امتداداً لعقد سابق ، ويمتد سنة تعاقدية تبدأ بتاريخ مارس 2017 وتنتهي في شهر فبراير 2018 م ، وقد أثنى أعضاء الوفد البنغلاديشي  على العلاقة المميزة مع (سابك) التي امتدت سنوات عديدة، متطلعين إلى تعزيز التعاون المثمر خلال السنوات القادمة ، مشيدين بجودة منتجاتها وخدمات ما بعد البيع التي تجعل (سابك) ومنتجاتها الخيار الأول للمستهلكين النهائيين. 

وكان الوفد الزائر قد قضى ثلاثة أيام في المملكة، عقد خلالها اجتماعات مع عدة إدارات في وحدة المغذيات الزراعية بسابك لبحث أوجه التعاون البحثي والاستراتيجي، كما  زار مجمعيْ (سافكو) و(البيروني) بمدينة الجبيل الصناعية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك