kkio98yhyk_00001

مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء” تحتفي بيوم المرأة العالمي

ايماناً باهمية مساهمة المرأة ودورها في جهود التنمية ونهضة البلاد، نظمت مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء” اليوم (الثامن من مارس) احتفالا بمناسبة يوم المرأة العالمي تكريما لما قدمته المرأة لخدمة مجتمعها المدني والارتقاء به على مختلف الاصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأكد سعيد بن عابد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “نداء”، على دور المرأة في التصدي للتحديات التي واجهت قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الدولة لتتبوأ بذلك أعلى المراكز القيادية، فأسهمت جهودها في تمهيد الطريق للأجيال القادمة للعمل في هذاالقطاع الحيوي الذي يشهد نمواً مطرداً، حيث تم تمكين المرأة كشريك أساسي في المجتمع الإماراتي وأصبحت نموذجا مشرفا على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. وتستمر المرأة الإماراتية في تسطير نجاح تلو الآخر تاركة بصمتها وعزيمتها في شتى المجالات لتثبت للعالم ككل ولمجتمعها خصوصا أنها بالفعل هي نصف المجتمع الذي لا يمكن الاستغناء عنه أو تهميشه.

وتعمل مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء” على مدار العام على تدريب جميع الموظفات من اجل رفع كفاءتهن وزيادة الانتاجية في العمل .

وصرح بن عابد قائلا: “ان احتفالنا اليوم ما هو الا تقدير لدور الموظفات العاملات لدفع عجلة العمل والقيادة في المؤسسة وشكر لانجازاتهن ونجاحاتهن وحافز لهن لمزيد من النجاح والتقدم. ونحن نثني على الدعم الحكومي والتشجيع الكبير من القيادة الحكيمة الذي تلقاه المرأة لتولي العديد من المناصب القيادية والتنفيذية الهامة لتساهم بدورها الحيوي باتجاه الدفع بعجلة النماء والتطور في شتى المجالات” .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك