vvdfr5achk8yhyk_00004

رودرر تدخل أسواق المملكة بأحدث منتجات الجلود الفاخرة

دخلت ماركة رودرر Roderer، العلامة التجارية للمنتجات والمستلزمات الرجالية الجلدية الفاخرة، ومقرها دبي، أسواق المملكة العربية السعودية من خلال إبرام شراكة هامة مع هارفي نيكلز الرياض تمكنها من عرض منتجاتها بقسم المستلزمات الرجالية، التي تصنع بناء على التوصية أو الطلب، عبر متجر هارفي نيكلز الكائن في مركز الفيصلية التجاري المرموق بقلب العاصمة السعودية، الرياض.

يبرز هذا التعاون النمو المضطرد الذي تحرزه رودرر كعلامة تصميم منتجات ويمثل الخطوة الكبرى الأولى لها في السوق السعودية التي تعتبر واحدة من أكبر أسواق العلامات التجارية الفخمة في الشرق الأوسط.

وفي تعليق على هذه الشراكة وثمارها قال السيد/وليد أبوالعز، المدير المالي العام لشركة ألفا العالمية المحدودة ” شركة ألفا حريصة دائماً على أن توفر لعملائها أفضل السلع التي تطرح في الأسواق العالمية. وبكل ثقة نقول أنّ “رودرر” اسم تجاري رفيع المكانة للمنتجات الجلدية ومستلزماتها الفاخرة نتشارك وإياه الرغبة في عرض أحدث تقليعات المتطلبات اليومية الضرورية للرجل العصري. ومن الملاحظ أن ما هو متوفر من السلع في هذا القطاع بالسوق السعودية لا يلبي التطلعات بشكل دائم، وذلك مؤشر على سعة الفرص المتاحة لنمو اسم “رودرر” هنا. ونزف البشرى لعملائنا بأنّ اسم “رودرر” سيكون حاضراً وجزءً من متاجرنا الجديدة التي دشنت مؤخراً لعرض ومبيعات الملبوسات الرجالية الفاخرة”. 

وفي هذه المناسبة قال السيد/ أوليفير بيرولت، الرئيس التنفيذي لـ “رودرر”: “المملكة العربية السعودية هي الدولة الكبرى في المنطقة من حيث المساحة وعدد السكان، مما يجعلها  تستضيف عدداً متزايداً من كبريات الأسماء والعلامات التجارية العالمية وتجد لها سوقاً رائجاً”.

وأشار السيد/ بيرولت إلى أنّ العاصمة السعودية،الرياض، ظلت ومنذ زمن بعيد، قبلة للمتسوقين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف بقاع العالم سعياً لشراء متطلباتهم من الملبوسات الراقية التي ترضي أذواقهم. واستطرد يقول (زاد الإقبال على شراء المنتجات التي تطرحها العلامات التجارية الراقية في المملكة كنتيجة حتمية لزيادة أعداد المسافرين اليوم، وجلهم كثير الأسفار وحريص على الظهور في أفضل هيئة وهندام، ويلم جيداً باحتياجات ومتطلبات المسافر. وهكذا يزداد الطلب تبعاً لزيادة الرغبة في شراء السلع الأعلى جودة وشهرة. ومن المؤشرات الأخرى الدافعة للاطمئنان على المستقبل الزاهر لقطاع سلع الرفاهية والفخامة، التوسع المستمر في المساحات المخصصة لمبيعات تجزئها في المتاجر والمعارض. وإنه من دواعي الفخر والاعتزاز لنا، أن نطرق اليوم أبواب هذا السوق عبر الشراكة مع هارفي نيكولز تحت مفهوم “تشغيل متجر- داخل – متجر” 

وفي رأي السيد/ بيرولت أنّ المستهلكين السعوديين جبلوا على الرغبة في شراء منتجات الموضة العالمية ذات التقليعات والتصاميم التي تتماشى مع ثقافتهم وعاداتهم وتقاليدهم. وفي ختام حديثه أكد حرصه على جودة سلع شركته بالقول (إنّ إصدارات رودرر الجلدية متقنة التصميم ومصنوعة من أجواد أنواع الجلد، وكلها خلاصة تجارب طويلة في عالم الأسفار العالمية. وبالاستفادة من شراكتنا مع هارفي نكولز، نسعى بأن نضع بين يدي العملاء بالسعودية منتجات جلدية ومستلزمات سفر مصنوعة طبقاً لأعلى المعايير العالمية.)

تشمل إصدارات ردرر، وكلها تصنع بناء على توصية أو طلب، طيفاً واسعاً من محافظ الجيب وحقائب رجال الأعمال وعلاقات المفاتيح وعلب كروت العمل، مختلفة الأشكال والتصاميم والألوان والتشطيبات، وبما يحقق التفرد والنمط الشخصي للعملاء الدائمين. وفي الوقت الراهن تصنع المنتجات من خمسة أنواع مختلفة من الجلد هي: ميلانو، روما، سلفيانو، تورينو، فينيزيا.

vvdfr5achk8yhyk_00001 vvdfr5achk8yhyk_00002 vvdfr5achk8yhyk_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك