bbnyhyk_00001

فندق فورسيزونز الرياض يطلق عرض الأجنحة الجديد

فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة يدعوكم لقضاء إقامة فاخرة خلال أيام الإسبوع و الاستفادة من عرض الأجنحة الذي يهدف إلى جعل إقامتك مميزة.  

يتضمن عرض الأجنحة إقامة في جناح رئاسي أو تنفيذي أو سوبيريور لمدة يومين على الأقل للحصول على ۲۹% خصم على إجمالي قيمة الإقامة لكل ليلة.  

يقع فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة وهو من أجمل المعالم في المدينة و يتميز بمجموعة متنوعة من الأجنحة الفاخرة والغرف الواسعة ليناسب متطلبات جميع الزائرين. و يضمن الفندق لضيوفه الإقامة الراقية المتميزة بوسائل الراحة عالية الجودة و الخدماة الفورية.

تقع أجنحة الفندق في الطوابق العليا من برج المملكة، وتقدم رؤية بانورامية مذهلة لمدينة الرياض. و تتميز بأثاثها العصري والأنيق وألوانها الدافئة والطبيعية التي تحفز الشعور بالإسترخاء. وبالإضافة إلى ذلك، زينة الأجنحة بقطع استثنائية للفن الحديث اللتي تخلق جو فريد من نوعه بالأناقة. 

 و نحرص في فندق فورسيزونز الرياض أن يستمتع جميع ضيوفنا بإقامتهم معنا من خلال تجربة خدامتنا ومرافقنا المتنوعة مثل حمام السباحة الخارجي، و النادي الصحي الذي يتضمن ملاعب التنس، الاسكواش و كرة المضرب وغيرها بالإضافة إلى طابق للنساء يحتوي علي نادي رياضي و لاونج للسيدات و خبيرة تدليك صحي.

و يوفر الفندق خدمة ألانترنت العالي السرعة و خدمة “أبل تي في” لمشاهدة أجمل الأفلام أو الإختيار بين 100 قناة متنوعة. كما يمكن لضيوفنا التسوق في مركز المملكة الراقي الذي يتكون من ثلاثة طوابق و يمكن الوصول إليه مباشرة من خلال بهو الفندق و الذي يشمل أيضا على منطقة  ألعاب للأطفال “سباركيز”.

ويعد الفندق من أكثر الفنادق المتميزة بمطاعمها المختلفة و يتضمن أليمنتس ، “ذا جريل” ، و “روسو” ليرضي جميع الأذواق. 

يمكن للزوار توقع كافة وسائل الراحة في فندق فورسيزونز الرياض و يوفر هذا العرض الفرصة المثالية لتجربة الغرف بطلتها الجديدة حيث تم تجديد كل إكسسوارات الغرفة و الأسرة لنوم مريح لا مثيل له. عرض الأجنحة يسري من ۱ فبراير حتى ۳۱ مارس ،  متوفر أيام السبت و الأحد و الأثنين فقط حيث يمكنكم الاستفادة من خصم فوري عند حجز يومان متتاليان.  استمتعو بتجربة لا تنسى في فندق فورسيزونز الرياض! للحجز يرجى الاتصال على ٩٦٦۱۱٢۱۱٥۸۸۸+



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك