789hfhkrtk_00001

“المراعي” تطلق برنامج تطوير الإدارة التنفيذية بالتعاون مع آي إم دي

أطلقت شركة المراعي برنامج تطوير  الإدارة التنفيذية  بالتعاون مع معهد “آي إم دي” المصنف ضمن أفضل مزودي خدمات تدريب وتطوير التنفيذيين في العالم .

ويهدف البرنامج إلى تطوير أداء كبار التنفيذيين في المراعي وتجهيزهم ببعض المهارات القيادية والقدرات الإدارية المستحدثة في عالم الأعمال والتي تساعد في معالجة  القضايا الاستراتيجية و التحديات التي تواجها الشركة,

وقال  جورج شوردرت الرئيس التنفيذي للمراعي إن الشركة مستمرة  في الاستثمار في موظفيها، و هذا نابع من رؤيتها الراسخة  والمؤمنة بأهمية تدريب و تطوير القيادات لتنفيذ خطط الشركة لاستراتيجية.

و أضاف شوردرت عن المراعي تحرص دائماً على تزويد قيادييها بالمهارات والقدرات االازمة في عالم أعمال متسارع الخطى.

من جانبه قال شون ميهان مدير برنامج ماجستير إدارة الأعمال في آي إم دي إنه يفتخر بهذه الشراكة مع المراعي التي تُعد من أكبر شركات التصنيع الغذائي في العالم.

جدير بالذكر أن شركة المراعي تملك عدة علامات تجارية تقدم منتجاتها للأسواق، هي “المراعي” للعصائر والألبان والحليب ومشتقاته و”لوزين” للمخبوزات “اليوم” لمنتجات الدواجن و“نيورالاك” لحليب الأطفال إضافة إلى الشراكة مع شركة شيبيتا اليونانية في العلامة التجارية “سفن دايز”. كما أن لها العديد من مبادرات تدريب وتأهيل الشباب السعودي، كبرنامج قادة الغد و برنامج مدراء المستقبل وأكاديمية المراعي والمعهد التقني للألبان والأغذية بالخرج.بالاضافة الى تدريب وتاهيل المرأة السعوديه للعمل في مصانع الشركة بما يتوافق مع الانظمة المعمول بها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك