Knights of the Round Table II (2)Table Ronde

روجيه دوبوي تفتتح فرعاً جديداً ضمن متاجر هارودز

من المُتوقّع أن تقوم دار روجيه دوبوي لصناعة الساعات الراقية، الكائنة في جنيف والمعروفة بأسلوبها الديناميكي وقدرتها على الدمج بإتقان بين خبرتها في صناعة الساعات التقليدية وتصاميمها السبّاقة، بافتتاح متجر رئيسي لها ضمن محلات هارودز في نايتسبريدج في لندن في شهر مارس.

يؤكّد اختيار محلات هارودز على مكانة روجيه دوبوي الراقية في عالم صناعة الساعات الفاخرة ويمثل خطوةً هامة بالنسبة للعلامة كَونه يتيح لها التواجد في أحد أهمّ المحلات التجارية الكبرى المترفة في لندن. تعد هارودز إحدى وُجهات التسوّق العالمية الرائدة ومن الطبيعي أن يعرض روجيه دوبوي ابتكاراته في هذا المحلّ التجاري الكبير والشهير.

لقد أشرف مدير العلامة الإبداعي ألفارو ماجيني شخصياً على تصميم وبناء أول محلّ لروجيه دوبوي في المملكة المتحدة، وينظر المدير التنفيذي للدار جان-مارك بونتروي إلى هذا الحدَث على أنه فرصة استراتيجية مثيرة وهامة جداً.

نجحت الفِرَق العاملة في الدار في إعادة إنشاء بيئة للبيع بالتجزئة وفيّة تماماً لروح روجيه دوبوي في هذا المحلّ الذي تبلغ مساحته 30 متراً مربّعاً مع استخدام تصميم عُلب المجوهرات المميّز نفسه وإدخال ضفائر من الجلد والبرونز والخشب من أجل خلق بيئة حميمة ومتأنّقة تتقاسمها كافة محلات العلامة في العالم. على غرار نظيراتها، تمثّل هذه الإضافة الحديثة في سلسلة محلات روجيه دوبوي تعبيراً حيّاً عن رزانة العلامة الصارمة وسعيها الدؤوب وراء التميز على المستوى العالمي فيما تشكّل أيضاً انعكاساً لشخصيتها المتفردة والمُفعمة بالحياة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمّ عرض ساعتَين حصريّتَين جديدتَين في المحلّ الجديد. الأولى هي ساعة أكسكاليبور فرسان الطاولة المستديرة، والأخرى هي ساعة جيب أكسكاليبور سبايدر.

سوف تُعرَض هذه الساعات وتُباع إلى جانب تشكيلة واسعة من ساعات روجيه دوبوي مع التركيز على تشكيلات أكسكاليبور وفالفت الأيقونية للعام 2017.

وقالت هيلان دافيد، المسسؤولة عن محلات هارودز، “إنه لمن بالغ سرورنا الإعلان عن قيام روجيه دوبوي في شهر مارس/آذار من هذا العام بافتتاح أول محلّ له في المملكة المتحدة في هارودز، في جناح الساعات الراقية. إنها مناسبة مثيرة بالنسبة إلى روجيه دوبوي وهارودز على حدّ سواء حيث أن العلامة تستقطب طلباً هائلاً في جناح الساعات الراقية.

عملاؤنا مسرورون جداً بالابتكارات الجديدة التي تقترحها علامة روجيه دوبوي مع تركيز الطلب على تشكيلة أكسكاليبور وساعة أكسكاليبور المهيكلة المصنوعة من التيتانيوم بشكل خاص التي تُعدّ الساعة الأكثر مبيعاً حتى الآن.

على إثر نجاح معرض شارع برومبتون أثناء حملة “مصنوع بحبّ ودقة” (Made with Love & Precision)، سيقوم المحلّ الجديد بتوفير البيئة المثالية لاستضافة طرح منتجات العلامة الاستثنائية في السنة المقبلة، بما فيها أكسكاليبور سبايدر بيريلّي والتشكيلة الأنيقة الجديدة فالفت لايديز”.

dgdgdkhkrtk_00001 dgdgdkhkrtk_00002 dgdgdkhkrtk_00003 dgdgdkhkrtk_00004 dgdgdkhkrtk_00005 dgdgdkhkrtk_00006 dgdgdkhkrtk_00007 dgdgdkhkrtk_00008

Knights of the Round Table II (2) Table Ronde

Knights of the Round Table II (2)
Table Ronde



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك