sdgsdgrtk_00001

“نحن جواهر” : المناسبة الأولي المخصصة للنساء فقط في صالة الملك عبد الله الرياضية احتفالاً بيوم المرأة العالمي

احتفالاً بيوم المرأة العالمي تستضيف “نيش ارابيا” بدعم من الهيئة العامة للرياضة وبالشراكة مع جامعة دار الحكمة يوماً كاملاُ لنشاطات بناء الفريق والاحاديث المحفزة والخدمات الخاصة بالنساء في ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية المتعددة الاستعمالات في مدينة جدة التي تعرف “بالجوهرة المشعة”. وذلك في يوم الخميس التاسع من شهر مارس الحالي 2017 تحت رعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود وكيلة رئيس الهيئة العامة للرياضة للقسم النسائي.

وستحضر 10,000 إمراة من طالبات المدارس الثانوية والجامعات وخبيرات العافية واللياقة البدنية ورائدات في قيادة الرأي هذه المناسبة الوحيدة من نوعها التي اطلق عليها اسم “نحن جواهر”. وقد صرحت الأستاذة مريم موصلي مؤسسة “نيش ارابيا” المؤسسة المتخصصة في الاستشارات ومقرها في المملكة السعودية المنظمة للمناسبة قائلة: “كانت الاستجابة الإيجابية والدعم الذي لقيناه من الجمهور لا يصدق”. وأضافت: ” نأمل أن نحافظ على استمرار هذا الزخم وجعل هذا الأمر ثابتاً في تقويم المناسبات السعودية وأن نجعله أكبر حجماً وقوة على مر السنين”.

يهدف الاحتفال على تحفيز وتشجيع الشابات على أن يصبحن عضوات أكثر نشاطاً في المجتمع من خلال التجمع والمشاركة في النشاطات الجماعية. وقد صرحت الدكتورة سهير القرشي رئيسة جامعة الحكمة قائلة: ” هذه المناسبة هي مبادرة لا تهدف إلى الربح وتعنى بجمع النساء معاً لدعم بعضهن البعض”. هذا بالإضافة إلى أنه سيكون هناك موضوعاً أساسياً حول الصحة العامة والعافية تقدمه رائدات في الرياضة ومتحدثات خبيرات في مجالاتهن فضلاً عن حفل لتقديم الجوائز لسبع جامعات محلية.

وسيقدم المسرح الافتراضي الذي صممته “يوتيوب” عرضاً كاملاً للنشاطات بينما تقدم النشاطات المنفصلة الجهات الراعية للمناسبة “أرينا” و “جولدز جيم ارابيا” و “ريكسونا” التي سوف تشجع كل امرأة على المشاركة. بينما يوضح “صف رائدات الاعمال” في مستوى المدخل بدء الأعمال التجارية، فضلاً عن تخصيص مساحة للتعاملات غير الهادفة للربح في قضايا المرأة مثل التوعية بسرطان الثدي.

المناسبة المذهلة سوف تكون بالتأكيد واحدة من العديد من المناسبات التي تحدث للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية ويعود الفضل فيها للرعاة. (الهيئة العامة للرياضة، نيش ارابيا، جامعة دار الحكمة، توس، ريكسونا،فير اند لفلي، دوف،ارينا هيروز، تونتي تو ومين، شوز اند دراما، فيمي 9،  كوفيج ، هومغرون ماركت،  بول، فلاي ناس، اوبر، صالون ديسانج، بلدينج بلوكس، لومي اب، سينلس فود ، نسيبه حافظ ،تيما، جيم أند تونيك، مجوهرات ميد، اكويتا،  وغيرهم).

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على نيش ارابيا :  info@nichearabia.com.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك