ddsdprrtk_00001

طيران ناس يشارك في معرض أرامكو السنوي للسفر

شارك طيران ناس, الناقل الوطني السعودي,  في معرض أرامكو السنوي للسفر الذي أقيم مؤخراً في الفترة الواقعة ما بين 20 – 23 فبراير في لأرامكو بالظهران وذلك للسنة الثالثة على التوالي.

وكانت مشاركة طيران ناس بين باقة من الناقلات الجوية وشركات الطيران المختلفة والمختصين في مجال السياحة والسفر والضيافة ووكلاء السفر.

ووزع الناقل الوطني, تذاكر سفر مجانية للحضور, وأستعرض وجهاته المختلفة داخليًا ودوليًا , وعرض خدماته وتسهيلات السفر التي يقدمها لضيوفه, إضافة إلى آخر منجزاته وصفقاته في مجال الطيران والتي تنعكس بشكل إيجابي على المسافرين  بالإظافة الى تقديم خصم 50% لزوار المعرض فقط على كل وجهات طيران ناس الداخلية والدوليه.

وسلط طيران ناس الضوء على وجهات السفر الجديدة أمام الحاضرين, وبين لهم أهم الخدمات المقدمة على متن طائرات ناس , وخدمات الحجز والاستعلام قبل السفر.

وتأتي مشاركة طيران ناس بالمعرض للمرة الثالثة على التوالي من منطلق الاهتمام بمثل هذه المحافل الهامة التي تبرز مكانة الناقل الوطني وتعرض خدماته جنبًا إلى جنب مع شركات طيران مختلفة ووكلاء سفر مختلفين.

وتعد أرامكو أكبر شركة في العالم من حيث القيمة السوقية, وتمتلك ثاني أكبر أسطول في العالم لشحن النفط إلى مختلف البلدان, وتحتل المرتبة الأولى في احتياطي النفط.

وصرح مؤخرًا رئيس أرامكو, المهندس أمين الناصر, خلال حفل جوائز التميز لعام 2017م , بأن الشركة تعمل على تعزيز توسعها في التقنية وتنمية شبكة أبحاثها العالمية، وتهيئة الشراكات الاستراتيجية، والاستثمار في الحلول والموارد البشرية.

يُشار إلى أن طيران ناس, يعمل مؤخرًا على عقد صفقات من بين الأضخم عالميًا, واستحداث وجهات سفر جديدة, وزيادة رحلاته إلى الوجهات الحالية ورفع طاقته الاستيعابية للمسافرين.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك