ee4pprrtk_00001

“الخطوط الجوية التركية” تطلق أكبر مسابقة غولف للهواة في العالم

أطلقت الخطوط الجوية التركية، أفضل شركة طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي بحسب استطلاع “سكاي تراكس” لآراء المسافرين، كأس العالم لخطوط الجوية التركية لهواة الغولف والتي تعد البطولة الأشهر في العالم حيث سيتنافس آلاف المشاركين في التصفيات في أكثر من 100 وجهة حول العالم، وهذه البطولة هي واحدة من عدة مسابقات رياضية ترعاها الخطوط الجوية التركية التي تصل بأسطولها لأكثر مدن ممكن العالم.
وقد انطلقت هذه البطولة لأول مرة في عام 2013 حيث شملت على 12 مرحلة وشارك البطولة الأولى 700 لاعب، ولكن منافسة ههذا العام شهدت مشاركة أكثر من 8000 لاعب من حول العالم، وقد تواجدت بطولة هذا العام في المملكة، حيث احتضن ميدان ديراب احدى جولات البطولة بمشاركة 89 لاعباً تمت دعوتهم شخصيا من الخطوط الجوية التركية للمنافسة في البطولة و تصفياتها.
وفي النتائج النهائية لهذه المرحلة في ميدان ديراب فاز إيدي أوريلي التصفيات الفردية بـ 43 نقطة متفوقا على منافسيه حيث تاهل لتصفيات البطولة في مدينة أنطاليا في تركيا والتي ستقام خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من هذا العام. و احتل المركز الثاني اللاعب مايكل ريدموند، في حين جاء اللاعب طارق سعيد خان بالمركز الثالث، فيما حاز اللاعبين طارق ساردار وبيا انبورغ جائزتي الأقرب احرازاً.
وبهذه المناسبة علق انرول سينول المدير العام للخطوط الجوية التركية بمدينة الرياض: “نود أن نقدم تهانينا لجميع من ساهم في انجاح بطولة كأس العالم للغولف للخطوط الجوية التركية في مدينة الرياض، و نحن فعلا محظوظين بهذا اليوم الجميل.” وأضاف: “كانت المسابقة رائعة بجميع المقاييس ونود تقديم التهنئة للفائز إيدي اوريلي، وجميع الفائزين و نتطلع لرؤيتهم مرة أخرى العام القادم”.
الجدير بالذكر أن جميع المتاهلين سيحظون بمتعة الاسترخاء والسكن في فندق تايتانيك ديلوكس بيليك في مدينة أنطاليا لمدة سبع ليالي حيث سيتم نقل المتأهلين على الخطوط الجوية التركية على درجة رجال الأعمال من مقرهم لمدينة أنطاليا. وقد ذكر المتحدث باسم الخطوط الجوية التركية في مدينة الرياض أن الفائزين بالجولات في ملعب تايتانيك للغولف سيتأهل للعب في بطولة الخطوط الجوية التركية 2017 المفتوحة pro-am .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك