sfsfsghk_00001

“قيمها واربحها” تمنح 4 فائزين سيارات

تستمر مسابقة “قيمها و اربحها” من الوفاق لتأجير السيارات بالشراكة مع شركة الجميح للسيارات أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط في نسختها الثالثة وبما أن المسابقة لاقت نجاحا و اقبالا كبير من محبي السيارات في الأعوام السابقة, فقد قررت الشركتين الإستمرار بتقديم المسابقة مره اخرى هذا العام, و اتاحة فرصة الفوز بواحدة من أربع سيارات شيفروليه جديدة، وهي شيفرولية تاهو، ماليبو، وسيارتي سبارك.

الجدير بالذكر ان مسابقة “قيمها و اربحها” تهدف الى التعرف على آراء الجمهور بكل شفافية حول ما يتطلعون إليه في سيارات شيفروليه، ومعرفة طبيعة احتياجاتهم تلك.

حيث صرح نائب الرئيس لشركة الوفاق لتأجير السيارات السيد بشير القحطاني قائلا: “من حق عملائنا علينا أن نكافئهم, لذلك اردنا أن نعطيهم أكثر من مما يحصلون عليه في عضوية الوفاق”.

و أضاف: ” بدأت مسابقة قيمها و اربحها بسيارة واحدة فقط في عام 2015 و ازداد هذا العدد حتى وصل الى اربعة سيارات هذا العام, و نامل ان يستمر العدد بالزيادة عاما بعد عام”.

تقضي قوانين المسابقة الدخول إلى موقع الشركة  www.alwefaq.com  على الانترنت وتعبئة الاستبيان الظاهر على الصفحة، أو زيارة احدى فروع شركة الوفاق في المملكة العربية السعودية و استخدام  جهازالتابلت المخصص لهذا الغرض دون الحاجة الى التسجيل أو تأجير سيارة.

وأشار مدير عام التسويق بشركة الجميح للسيارات كمران منصور،قائلا: ” النجاح الذي حققته مسابقة “قيمها وأربحها” و التفاعل الكبير من الجمهور في النسخ السابقة، كان حافزاً لنا جميعاً للإستمرار في تقديمها، و كوننا وكيل لشركة جنرال موتورز بالسعودية، فأننا دائما حريصون على تلبية جميع متطلبات عملائنا بالتنسيق مع شركائنا في جنرال موتورز  لتوفير سيارات تتناسب مع احتياجاتهم”.

هذا بالإضافة الى أن المسابقة تجري من 15 يناير الى 15 مارس 2017 وعليه سيتم اختيارالفائزين عشوائيا خلال الحدث الخاص الذي سيعقد في احدى فروع شركة الوفاق لتاجير السيارات بمدينة الرياض بحضور عدد من الصحفيين و تحت اشراف الغرفة التجارية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك