667yddjy9h500002

“Xperia XZ Premium” يفوز بجائزة “أفضل هاتف محمول جديد” في مؤتمر الهاتف المحمول 2017

أعلن اتحاد مشغلي وشركات الهواتف المحمولة (GSMA) اليوم، فوز “إكسبيريا إكس زد بريميوم” (Xperia XZ Premium) بجائزة “أفضل هاتف ذكي أو جهاز اتصال محمول في مؤتمر الهاتف المحمول العالمي” (Best New Smartphone or Connected Mobile Device at MWC 2017) وذلك خلال حفل “جوائز الهواتف المحمولة العالمي” (جوائز Glomo).

ويأتي فوز “سوني موبايل” خلال مشاركتها في “مؤتمر الهاتف المحمول العالمي 2017” بجائزة Glomo التي تعتبر الأحدث من بين 30 جائزة عالمية استكمالاً للجوائز الأخرى التي حصدها تقديراَ لابتكاراتها الرائدة والمتميزة، وذلك باعتراف العديد من وسائل الإعلام، بما في ذلك: “أفضل ابتكار” و”اختيار القارىء” من “UK Blog Awards” و”أفضل هاتف محمول” من “Tech Radar’s” وجائزة “الأفضل في مؤتمر الهاتف المحمول العالمي” (Coolest of MWC) من “Wired”.

وقال هيروكي توتوكي الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سوني موبايل كوميونيكيشنز “يعد Xperia XZ Premium الهاتف الذكي الأكثر قدرة من الناحية التقنية منذ أي وقت مضى”. وتابع “نحن سعداء وفخورون بهذا التقدير. لقد حصل Xperia XZ Premium على  إقرار بذلك الأمر من الشركات المشغلة لخدمات الهواتف المحمولة الشركاء ووسائل الإعلام والمستهلكين والشركات المنافسة لنا ضمن المجال نفسه وهو دليل على سعينا الدؤوب للابتكار وتقديم منتجات وخبرات كبيرة للمستهلكين”.

من جهته، قال مايكل أوهارا الرئيس التنفيذي المسؤول عن التسويق ضمن اتحاد مشغلي وشركات الهواتف المحمولة (GSMA) “تهانينا لجميع الفائزين والمرشحين لجوائز Glomo ضمن المؤتمر العالمي للجوال MWC  الذي عقد خلال هذا الأسبوع”. وأكد “تظهر جوائز Glomo  الشركات والأفراد الذين يقودون الابتكار في قطاع الهواتف المتحركة التي تتطور بسرعة، ونحن نشكر كل من المشاركين والحكام والجهات الراعية والشركاء لدعم جوائز Glomo 2017”.

ويتميز هاتف Xperia XZ Premium  بتضمنه نظام الكاميرا الجديد من سوني Motion Eye لتوفير جودة للصورة بمزايا متقدمة ومميزة، كما أنه مزود بأول شاشة عرض 4K HDR موجودة في هاتف محمول1 في العالم (5.5 إنش). وبإمكان تقنية تصوير الفيديو البطيء جداً من كاميرا  Motion Eye التقاط 960 إطاراً في الثانية، وهو أبطأ بمعدل 4 مرات من أي هاتف متحرك2 آخر. 

يشار إلى أن Xperia XZ Premium سوف يطرح في الأسواق العالمية في أواخر ربيع 20173، مع الأخذ في الاعتبار أنه سوف يتوفر باللونين: الكروم (اللمّاع) والأسود (يشبه لون قاع البحار العميقة جداً).

667yddjy9h500001

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك