fsffssdh500003

مجموعة ريس للرجال لربيع ـــ صيف 2017

إستوحيت تشكيلة ريس هذا الموسم من من الطبيعة و لوحاتها.  اللوحات البارعة للرسام موني    ـــ التي تبين حبه للطبيعة ـــ تعكس مرور الوقت والمواسم.

” الحلم مجاني. الكفاح يباع بشكل منفصل .”

 تبدأ التشكيلة بٱستعمال ألوان غامقة مستوحاة من موضة التيسعينيات في باريس مع ٱستعمال خياطة حادة وأقمشة جد مذكرة وهي تتشكل  في فئة ”  The Hustle” . من ضمن الألوان المستعملة نجد ألوان أحادية مع مزيج من الأخضر والأزرق الباهث.

 ” تفهم الحياة في الغالب بعد مرور السنين، ولكن يجب أن تعاش قبل فوات الأوان “.

 فئة ”  Re-Think Tradition” تعيد تشكيلة القطع الكلاسيكية و تعطيها لمسة عصرية، بٱستعمالها لألوان زاهية كالأبيض و الأحمر.  تتأثر المطبوعات و التطريزات من الثقافة اليابانية التي ٱستوحيت  بدورها من انطباعية مونيه.

 ” الأهداف العالمية ليست للعقول المحلية.”

بما أن الطقس يتحول ويصير أكثر دفئا، فنجد تصميمات وأشكال أكثر مرونة في فئة    Released Memories ”” .نجد فيها لوحة ألوان ناعمة كالوردي الحصي و الأخضر الباهث ، كما أن لأقمشة تصبح أيضا جد ناعمة.  تتضمن القطع الأساسية قميص “GIGI”  ذو الأكمام القصيرة  و القميص المخطط. “COLTBY”  

تعكس فئة “In Avant Gardens ” ، الطقس و الطبيعة المزدهرة و حب مونيه للموضة اليابانية و حداقئها الهادئة. فتزداد الأشكال تتوسع و تسير أكثر بساطة و تخلق إحساساً بالهدوء، تمنحك القطع الأساسية للتشكيلة شعوراً بالراحة و الطمئنينة.

 تبدوا الألوان والأقمشة باهثة و فاتحة أكثر، تتضمن ألوان كالرمادي ، الأبيض و الوردي.

 ” قم بتنظيف زاوية من عقلك وسوف يملئه لإبداع على الفور”

 تجسد فئة “L’amour de la Vie” حب الحياة. الأشهر الدافئة تتميز بتمكين ٱستعمال الإكسسورات و تزيد من الإحساس بالمتعة و الفرح. الألوان و الطباعات صارخة و ذات تأثير كبير تتمثل بفئي  “Raquet”  و“Liberty”  .

fsffssdh500006 fsffssdh500005 fsffssdh500004 fsffssdh500002 fsffssdh500001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك