6678ggdh500001

تعاون بين “أوبر “و “الطبي” يسمح للشركاء السائقين بالتواصل مع أطباء معتمدين عند الطلب

أعلنت أوبر (Uber) – شركة تقنية الهواتف الذكية التي تقدم تطبيق للحصول على وسيلة مواصلات بنقرة زر – عن تعاونها مع الطبي (AlTibbi) وهو تطبيق للهواتف الذكية يقدم خدمات طبية إلكترونية لربط الشركاء السائقين في أوبر بأطباء يقدمون استشارات طبية عند الطلب.

 يتيح تطبيق الطبي للمشتركين فيه التحدث عبر اتصال هاتفي مع نخبة من الأطباء المعتمدين للحصول على استشارات طبية في أي وقت وبأسعار معقولة. وعليه فإن هذا التعاون سيمكن أوبر من تسهيل اتصال السائقين الشركاء بالأطباء ليتسنى لهم الحصول على استشارة صحية فعالة وآمنة حيثما كانوا دون الحاجة إلى التوجه إلى المستشفى أو الانتظار لفترات طويلة للحصول على الاستشارة الطبية اللازمة.

 وتعليقًا على هذا التعاون يقول نادر مصيطف، رئيس الأعمال في «أوبر» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن مسرورون جدًا لتعاوننا مع تطبيق (الطبي) لأن ذلك يوضح حرصنا على الاهتمام بصحة الشركاء السائقين كما يؤكد على سعينا للعمل مع المؤسسات والمشاريع الناشئة في المنطقة”.

يستطيع السائقون في أوبر – من خلال تطبيق (الطبي) – الحصول على استشارة طبية سريعة عند الطلب لعلاج مشكلاتهم الصحية أو لتوجيههم نحو الخطوات اللازم اتخاذها إن أمكن.

 من جهته عبر المدير التنفيذي في الطبي، جليل اللبدي، عن سعادته بتوقيع الاتفاق مع “أوبر” وانضمام سائقيها إلى مستخدمي الطبي، وأضاف بقوله: “إن تعاوننا مع أوبر يدعم هدفنا بتسهيل الحصول على الاستشارة الصحية الجيدة وبأسعار معقولة لمشتركينا وعائلاتهم.”

 تسعى أوبر من خلال مثل هذه الشراكات إلى تقديم خدمات لشركائها السائقين تسهل حياتهم اليومية، حيث قد يصعب على العديد منهم إيجاد الوقت الكافي للتوجه إلى المستشفى والانتظار لساعات طويلة للحصول على الاستشارة الصحية اللازمة. إن توفير مثل هذه الخدمة سيسهل عليهم الحصول على الاستشارة الطبية التي يحتاجونها بشكل سريع عند الطلب.

ستقوم أوبر بتوفير هذه الخدمة للشركاء السائقين في السعودية، والأردن، ومصر. وسيتم في بداية الأمر تقديمها من خلال مرحلة تجريبية في بعض المدن لمجموعة محدودة من السائقين قبل أن تصبح متوفر للجميع في هذه البلدان الثلاثة.

 تطبيق الطبي متوفر حاليًا في متجر تطبيقات آبل Apple App Store ومتجر تطبيقات غوغل Google Play Store، ويمكن للمشتركين الاستمتاع بفرصة الاشتراك المجاني في خدمة الطبي ليوم واحد فقط ليتاح لهم تجربة الخدمة ومعرفة تفاصيلها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك